• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

خدمات رفح يواجه المغازي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

أحمد المشهراوي:

تتحدد ملامح قمة وترتيب المجموعة الأولى عصر اليوم بصورته النهائية، عندما يكون المتصدر خدمات رفح حامل اللقب في مهمته الأخيرة أمام مركز المغازي ضمن منافسات بطولة الدوري التصنيفي، بعد أن نجح الأخضر في نيل البطاقة الوحيدة التي سيخوض بها لقاء القمة الأخير أمام بطل المجموعة الثانية للظفر بالمسابقة التي اقتربت من نهايتها وشهدت منافسات قوية وتناحراً كروياً بين الفريقين منذ لحظة انطلاقها.. وسيحمل رفح في مواجهته شعار ترسيخ أقدامه بقوة، وترك بصمات واضحة أمام أقرانه المشاركين، ليوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه شباب خان يونس.

ويملك الفريق 40 نقطة، ويعتمد على مجموعة جيدة من اللاعبين، يتقدمهم الهداف سعيد السباخي، وإسلام أبو عريضة، أكرم العيادي، ومحمود السرسك، وشادي أبو أحمد، وقائد الفريق نادر الحجار، وحسام الكرد، وتامر عرام ، وحازم الحجار.

أما خدمات المغازي فهو طامح للانتصارات والتقدم على سلم الترتيب بعد أن ضمن البقاء في الدرجة الممتازة ، ويحمل في جعبته 24 نقطة بالمركز الخامس، حقق الفوز في سبع منها وتعادل في أربع مباريات وخسر أربع مباريات، وتأتي المباراة لتمثل تثبيتاً لأركان الفريق إلى جانب. ويضم الفريق مجموعة جيدة من اللاعبين على رأسهم الهداف أحمد أبوظاهر، وسمير كتكت، وسعيد أبو ظاهر، ومنيب البيطار، وتامر أبو ظاهر، ومحمد عويضة ، وأحمد عابد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال