• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإيطالي سيلفاتوري محامي الأهلي يكشف عن تفاصيل «قضية العام»:

فريق عمل بين دبي وروما وأميركا أعد 85 ورقة لدعم «الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

معتز الشامي (دبي)

لا تزال أصداء القضية التي أثارت الجدل بين الأهلي والهلال السعودي، حول أحقية اللاعب أسامة السعيدي في المشاركة أمام ext

بطل السعودية في دوري أبطال آسيا، التي بسببها احتج الهلال وخسر أمام الانضباط والاستئناف بالاتحاد الآسيوي، ثم أمام محكمة «كاس»، وخسر أيضاً مرة ثالثة.

التقت «الاتحاد» الإيطالي سيلفاتوري محامي النادي الأهلي، وشريك الخبير الدولي في القانون الرياضي ميكائيل كالوتشي، الذي أشرف على فريق العمل، الذي تم تشكيله لدعم قضية الأهلي والمرافعة أمام لجان الاتحاد الآسيوي، بالإضافة لمحكمة التحكيم الرياضي الدولية «كاس»، في واحدة من أغرب القضايا الرياضية في آخر 10 سنوات على حد وصفه.

وضم الفريق القانوني 4 خبراء من إيطاليا وهم: كالوتشي، وسيلفاتوري، وماريو فينيا، وأليساندرو كوني، بالإضافة لفرانسيسكو لاريوس من أميركا، والمستشار يوسف خليفة حماد، الذي أعد المذكرات القانونية من دبي، ووضع تصورات وخطوات العمل بالنسبة لفريق الدفاع.

وكشف سيلفاتوري عن تفاصيل عمل الفريق القانوني، الذي واصل الليل بالنهار طيلة 12 يوماً، من أجل إعداد مذكرات الرد القانوني على شكوى الهلال، مشيراً إلى أن النادي السعودي كان يسعى لتأجيل مباراة النهائي الآسيوي، عبر قرار من «كاس» يربك الحسابات كافة، وهو ما دفع فريق الأهلي القانوني، للموافقة على مطلب النادي السعودي بنظر القضية «مستعجلاً» أمام القاضي الأوحد في 3 أيام فقط، وهو كان أمر نادر الحدوث في بطولة قارية؛ لذلك فتح هذا الموقف شهية الإعلام الرياضي العالمي، الذي تابع من قرب التفاصيل كلها خلال الأيام القليلة الماضية، وقال «وسائل الإعلام العالمية والأوروبية، اهتمت بالقضية التي ذكرت في النيويورك تايمز الأميركية، الجارديانز البريطانية، لاجازيتا الإيطالية، أس الإسبانية، وغيرها من الصحف والإصدارات الرياضية المهمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا