• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بايرن يحشد أسلحته لتجاوز اليوفي في «الشامبيونز ليج»

«البارسا» يتحفز لمواصلة الإبهار.. وأرسـنال يحلم بـ «الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يبدو الطريق ممهداً أمام برشلونة حامل اللقب وبايرن ميونيخ لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عندما يستضيفان أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وصيف البطل اليوم في إياب الدور الثاني.

على ملعب «كامب نو»، يحتاج أرسنال إلى معجزة حقيقية للوقوف بوجه برشلونة وحرمان النادي الكتالوني من بلوغ الدور ربع النهائي للموسم التاسع على التوالي، خصوصاً بعد خسارته لقاء الذهاب على أرضه صفر-2 بهدفي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتصب جميع المعطيات في مصلحة برشلونة الطامح لفوزه القاري العاشر على التوالي بين جماهيره، خصوصاً أن النادي الإسباني لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته الـ36 الأخيرة في دوري الأبطال، وكانت أمام بايرن ميونيخ (صفر-3) في مايو 2013.

ويبدو برشلونة في طريقه للتخلص من منافس إنجليزي آخر في الدور الثاني بعدما أزاح مانشستر سيتي من هذا الدور في الموسمين الماضيين، ومواصلة سعيه نحو تكرار سيناريو الموسم الماضي وإحراز الثلاثية، لكونه يتصدر الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن ملاحقه اتلتيكو مدريد، إضافة إلى بلوغه نهائي الكأس المحلية، حيث يتواجه مع إشبيلية.

ويدخل فريق المدرب لويس انريكي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما حافظ السبت الماضي على سجله التاريخي الخالي من الهزائم في الدوري للمباراة السابعة والثلاثين على التوالي باكتساحه خيتافي 6-صفر، ما سيصعب تماماً من مهمة أرسنال الساعي لبلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ 6 أعوام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا