• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

أكد الثقة في تكرار إنجاز «الزعيم» بعد غياب 12 عاماً

صلاح راشد: الأهلي قادر على وضع علامة في كرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد صلاح راشد نجم الأهلي في الثمانينيات أنه يجب الاعتراف بأن تأهل «الفرسان» إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا هو إنجاز كبير في حد ذاته، يحسب لهذا الجيل من اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانات وقدرات عالية ومتميزة، وللكرة الإماراتية بصفة عامة، وأن التعادل مع جوانزو في الذهاب لم يقلل فرص الفوز باللقب القاري. ويعد النجم السابق صلاح راشد أحد نجوم جيل الثمانينيات في الأهلي، وزامل فريقاً كله من النجوم، منهم عبد الرازق إبراهيم، ومهدي علي، وداود محمد، وغيرهم، وكان أحد أبرز المهاجمين في عصره، ويمتاز بالتسديدات القوية.

وقال صلاح راشد «الأهلي على مدار تاريخه وفريق كرة القدم بالنادي يعج بالمواهب الكروية من اللاعبين الذين تركوا بصمات وعلامات مضيئة في تاريخ كرة القدم الإماراتية بصفة عامة، وكان لكل موهبة منهم سماتها المميزة ونكهتها الكروية الخاصة».

وأضاف «الفرصة سنحت للجيل الحالي من اللاعبين لتحقيق إنجاز للكرة الإماراتية بعد 12 عاماً من أول وآخر لقب آسيوي يحرزه نادٍ إماراتي، وهو نادي العين عام 2003».

وأكد أن تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بجدارة واستحقاق بعد نتائج مشرفة طوال المراحل السابقة، يجسد قيمة العطاء في قلعة «الفرسان» من مختلف الأجيال السابقة، وصولاً إلى الجيل الحالي الذي يحسب له نجاحه في الوصول إلى هذه المرحلة حتى الآن.

واعتبر نجم الأهلي السابق أن النتائج الإيجابية التي يمكن أن تحدث نتيجة فوز «الفرسان» باللقب الآسيوي الغالي، تعود بالنفع على كرة القدم الإماراتية ككل، وليس على الأهلي فقط، وتعزز من مكانة مشاركة أنديتنا في البطولة القارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا