• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خالد يوسف رابعاً في البطولة العربية للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

تونس (الاتحاد)

احتل لاعبنا خالد يوسف المركز الرابع في منافسات الفردي، فيما جاء منتخبنا بالمركز الثامن في ختام البطولة العربية الخامسة والثلاثين للجولف للرجال، التي أقيمت في تونس بمشاركة أكثر من 110 لاعبين يمثلون 14 منتخباً. وحقق المنتخب المغربي اللقب بمجموع 885 ضربة، وجاء المنتخب المصري في المركز الثاني بمجموع 928 ضربة والمنتخب البحريني ثالثاً بمجموع 930 ضربة والتونسي رابعاً بمجموع 939 ضربة والسعودي خامساً بمجموع 941 ضربة، ثم قطر بمجموع 951 ضربة وبعدها لبنان بمجموع 957 ضربة ومنتخبنا ثامناً بمجموع 960 ضربة، ثم ليبيا وفلسطين والأردن وأخيراً الجزائر.

وعلى المستوى الفردي، تصدر المغربي ياسين التهامي البطولة بمجموع 288 ضربة مع 4 ضربات تحت المعدل وحل في المركز الثاني زميله أيوب الغراتي بمجموع 296 ضربة، وبمعدل 4 ضربات فوق المعدل، وجاء في المركز الثالث القطري سالم الكعبي بمجموع 300 ضربة وبمعدل 8 ضربات فوفق المعدل، وبفارق ضربة حل لاعب منتخبنا خالد يوسف بالمركز الرابع بمجموع 301 ضربة وبمعدل 9 ضربات فوق المعدل، وحل خامساً المغربي كريم الهالي بمجموع 304 شربة وبمعدل 12 ضربة فوق المعدل. وأرجع خالد الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف رئيس بعثة منتخبنا النتيجة، إلى غياب ابرز النجوم من لاعبي منتخبنا وعدم قدرتهم على التواجد بسبب الظروف الوظيفية، وعدم حصولهم على الإجازات المطلوبة من عملهم إلى جانب بعض الطلبة الجامعين، مطالباً بضرورة إيجاد حلول جذرية لعملية التفرغ للاعبي المنتخبات قبل وأثناء الاستحقاقات الخارجية وخاصة انهم يحملون راية الدولة، معتبراً مهمتهم وطنية.

ولكنه بالوقت نفسه لم يخف العديد من الفوائد التي اكتسبوها في هذا المحفل العربي، خاصه أنهم شاركوا بالشاب أحمد سكيك الأصغر سناً بهذا التجمع العربي، ووجه شكره لجميع لاعبينا وجهازهم الفني متطلعاً بثقة كبيرة وبتفاؤل بمستقبل افضل للعبة.

كما وجه التهنئة للفائزين على المستوى الفرقي والفردي، وثمن بدرجة كبيرة النجاح الكبير الذي رافق فعاليات البطولة بجميع مناشطها من خلال الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على اللعبة بتونس الخضراء، واللجان العاملة والمساهمين كافة في هذا النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا