• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

القرقاوي يحسم بقاء التلال

وزير الشباب اليمني يرفض تعنت الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تراجع فريق التلال اليمني عن قرار الانسحاب المفاجئ من البطولة، بعد تدخل وزير الشباب والرياضة اليمني نائف البكري الذي رفض تعنت الاتحاد اليمني وطلبه بعودة الفريق، وتكفل بتكاليف تغيير موعد رحلة مغادرة الفريق، قبل خوض المباراة الأخيرة اليوم مع فريق البترول الجزائري.

وكان الاتحاد اليمني للسلة رفض دفع مصاريف تغيير رحلة مغادرة الفريق، التي كان مقرراً لها أمس، وذلك بضغوطات من قبل اللجان الحوثية، بسبب رفع بعثة التلال عبارة الشكر لدولة الإمارات على فانلات اللاعبين في دبي، ومن قبلها وضعهم صورة الملك سلمان أثناء مشاركتهم في المعسكر التدريبي بجدة.

وقال عارف يريمي رئيس نادي التلال رئيس البعثة أن موقف اتحاد اللعبة غريب، حيث قام رئيس الاتحاد اليمني بإجراء اتصال مع حنفي أبوطالب الأمين العام للاتحاد العربي معتذراً عن عدم خوض التلال المباراة الأخيرة، دون الرجوع إلينا». وأضاف «نتوجه بالشكر للواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي الذي تدخل في الوقت المناسب، رافضاً تدخل رئيس الاتحاد اليمني بهذا الشكل في فاعليات البطولة العربية، خاصة بالأندية، ونحن مشاركون من البداية، ولا يوجد سبب يجعلنا ننسحب قبل نهاية استكمال مبارياتنا بالبطولة»، كما تقدم رئيس بعثة التلال بالشكر لوزير الشباب والرياضة اليمني نائف البكري لتواصله الدائم مع البعثة وحل أي إشكالية، مؤكداً أن التلال يمثل اليمن، وأنهم لم يخلطوا السياسة بالرياضة، بل قدموا كلمة شكر وعرفان لمن ساعدهم وضحوا بأرواحهم من أجل المحافظة على وحدة اليمن من المليشيات الخارجة عن الشرعية الوطنية». وبذلك تقرر إقامة مباراة التلال مع فريق البترول الجزائري في موعدها اليوم الساعة 4 عصراً، بعد إلغاء قرار مغادرة الفريق من البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا