• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أهلي طرابلس يتفوق على الفتح السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حقق فريق أهلي طرابلس الليبي انتصاراً مهماً ومثيراً على فريق الفتح السعودي بنتيجة 89/‏ 86 ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليحل الفريق الليبي وصيفاً في المجموعة التي يتصدرها فريق الشباب الإماراتي، وضمن التأهل لدور الثمانية. جاءت أرباع المباراة بنتيجة «23-23 و20-20 في الربعين الأول والثاني، وفي الربع الثالث نجح الفتح السعودي في التقدم 26-24، وتغير الحال في الربع الرابع الذي ذهب لمصلحة أهلي طرابلس بنتيجة 22-17.

وذهب أفضل مسجل في المباراة لمصلحة لاعب الفتح السعودي عبداللطيف عبدالله 36 نقطة، وأفضل مسجل للأهلي الليبي للمحترف الأميركي جاستن دو توبس 27 نقطة، بهذه النتيجة رفع أهلي طرابلس رصيده إلى النقطة الخامسة من فوز وخسارة واحدة، فيما احتل الفتح السعودي المركز الرابع برصيد 4 نقاط من خسارة وفوز وحيد.

وعبر هشام أبو الخيرات مدرب الفريق الليبي عن سعادته بالنتيجة وقال «جاءت المباراة في غاية الصعوبة والحماس بين الفريقين، ونجحنا في نهاية المطاف في استغلال حماس اللاعبين ورغبتهم في الاستمرار ضمن فرق المقدمة». وأضاف: «الدوري الليبي متوقف منذ فترة طويلة، واللعبة تعاني الكثير من المشاكل في الوقت الراهن، لكننا عازمون بكفاءة وخبرة اللاعبين على تقديم مستوى يليق بالسلة الليبية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا