• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

جواد الشعب يودع الصمت: سامرة لايمثل نصف قوة الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

حوار: أسامة أحمد:

خرج الإيراني جواد كاظميان محترف الشعب وأحد أبرز الأجانب في الدوري عن صمته وتحدث للاتحاد الرياضي و كشف عن حقيقة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية بعد تالقه بصورة لافتة في الدوري ومستقبله مع الشعب .

وأزاح الستار عن الكثير من الأسرار والحكايات بكل صراحة عن تجربته الاحترافية الأولى التي خاضها مع الأهلي وأسباب عودته مرة أخرى لدوري الإمارات عبر بوابة الشعب رغم ما تردد عن فشل تجربته الاحترافية الأولى وأسباب تراجع فريقه في الدوري وحظوظه لإنعاش آماله للحصول على اللقب.

ورد ''جواد الشعب'' في حديثه على الاتهام الذي ظل يتردد أن غياب مواطنه سامرة كشف الشعب واللاعب الذي يتمناه للعب بجواره وأفضل لاعب في الدوري وحظوظ منتخب الإمارات في نهائيات آسيا بعد فوزه بلقب خليجي 18 .

وقام محمد عبد الرحمن ناصر بالترجمة من الإيرانية إلى العربية وطرحنا السؤال الأول عن تقييمه لتجربة إحترافه الأولي مع الأهلي.

فأجاب قائلا :لم افشل في تجربتي الاحترافية الأولى وخاصة أن عمري لم يتجاوز آنذاك العشرين عاما وكنت اصغر محترف في الدوري الامارتي، حيث سجلت 10 أهداف في 15 مباراة لعبتها وشعرت أن مسئولي الأهلي غير راضين عن نتائج الفريق حيث لعبت بمفردي بعد إصابة علي كريمي وبالتالي أصبحت الضغوط كلها على عاتقي وخاصة في أعقاب البداية القوية التي استهلتها مع الفريق . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال