• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

فقد أول نقطتين في التصفيات

الأخضر السعودي يتعادل مع فلسطين في مباراة ضعيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

وليد عبداللطيف

تعادل منتخبا فلسطين والسعودية سلبيا في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بالعاصمة الأردنية عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، ليترفع رصيد السعودية إلي 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، كما ارتفع رصيد المنتخب الفلسطيني إلي ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

جاءت المباراة أقل من المتوسط من الناحية الفنية، وتأثر اللاعبون بالمياه الموجودة على أرضية الملعب، وإن كانت الأفضلية بشكل عام للسعودية لكن أغلب الهجمات كانت دون فاعلية.

إثارة متأخرة

بداية اللقاء كانت سعودية بامتياز بعدما نجح لاعبو السعودية في بسط سيطرتهم على اللقاء وتناقلوا الكرة ووضعوا الفريق الفلسطيني في موقف الباحث عن الكرة باستمرار، وفي الدقيقة الثامنة أتيحت للمنتخب الأخضر فرصة افتتاح التسجيل عندما انفرد بمرمى الحارس الفلسطيني توفيق علي لكنه سدد بتسرع فوق العارضة.

لكن بمرو الوقت استمرت السيطرة الخضراء لكن غابت الخطورة تماما عن الهجمات السعودية، حتى الكرة التي سددها ياسر الشهراني جاءت ضعيفة، تبعه السهلاوي بتسديدة ضعيفة أخرى بين أحضان الحارس.

والملاحظ أن المنتخب السعودي لم ينجح في بناء ولو هجمة منظمة واحدة، فكان الحل الوحيد هو الاعتماد على التسديد بعيد المدى، خاصة في ظل غياب عمل الجناحين.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا