• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

معرض العروس بأبوظبي 2007 أربعة أيام زاخرة بالفتنة والجمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

تصوير ـ عبد العظيم شوكت:

تحت سقف الأناقة والموضة والأزياء، وفي أجواء رائعة من الترف الممزوج بروائح العطور والبخور، أسدال معرض العروس بأبوظبي لعام 2007 ستاره وسط إقبال واسع من الجمهور ومشاركة واسعة من العارضين عكست حجم النمو الكبير الذي تشهده صناعة الأعراس في المنطقة.

وكانت سمو الشيخة شيخة بنت سيف حرم سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان قد افتتحت معرض العروس 2007 في المركز الوطني للمعارض في أبوظبي في الثالث عشر من الشهر، حيث عرضت أكثر من 175 شركة محلية وإقليمية ودولية، أحدث ما أنتجته دور الأزياء في المنطقة والعالم خلال عروض أزياء يومية.

وعلى مدار اربعة ايام كانت المرأة على موعد مع أحدث خطوط الموضة وأجمل فساتين الأعراس، والعبايات والجلابيات، وعروض حية لتصفيف الشعر، وأحدث تشكيلة من تصاميم باقات الزهور والكوشات ومستلزمات حفلات الزفاف من قوالب الكيك والحلويات، وخدمات العناية بالشعر وإنتاج الصور والفيديو.

وقد استطاع المصمم اللبناني روني ريشة الذي يعتبر من ألمع مصممي الأزياء والملقب بالرومانسي المبدع ، أن يبدع فعلاً في عرض أحدث تشكيلة لربيع ،2007 عبر فيها عن موهبته ومهارته في التلاعب بالخطوط والألوان والتفاصيل، من خلال أقمشة ثرية وألوان حارة دافئة، تبدو فيها المرأة مثل الحلم.

أيضا كان للقفطان المغربي سماته الخاصة في معرض العروس من خلال مجموعة راقية من المطرزات الرائعة التي مُزجت فيها خيوط الذهب والفضة بأقمشة لامعة، وزادت الألوان الصارخة التصاميم روعة وجمالا.

أما أزياء بيت التراث القديم، وسويت ليدي، و شانيلا، و سيجنت، وأزياء رحمانيان، ولوسيا بيلا فقد قدمت عروضا نالت أعجاب الكثير من النساء.

و شهد المعرض تخفيضات خاصة في منصات وأجنحة كثيرة، وقد وفر قاعدة مثالية وملائمة لجميع النساء بمشاهدة أجمل الأزياء ومنتجات ومستحضرات التجميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال