• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

"السحر" الأزرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

القاهرة - ماجدة محيي الدين:

محمود مرشد، ''ستايلست'' عصري، لا يستقر على ستايل واحد، ولا يتقيد بصرعات الموضة في عالم الماكياج. وعن الجديد في ماكياج 2007 يقول: ''الموضة تخرج من أجل ''الفاشن شو'' وما يصلح للموديل أو النجوم لا يناسب المرأة والفتاة في حياتها العادية والمهم أن نتابع الموضة لاختيار ما يلائمنا''.

ماكياج النهار

ويرى أن المرأة العاملة أو الفتاة الجامعية يجب أن تحافظ على طلتها البسيطة ومظهرها الراقي بماكياج مريح وهادئ خاصة إذا كانت امرأة ناضجة، أما إذا كانت شابة لم تتجاوز الثلاثين فيمكنها اختيار ألوان جريئة. وقد رشح خبراء الجمال في العالم الألوان الوردية الفاتحة والزاهية ودرجات الموف اللامع لظلال الجفون وأحمر الشفاه.

وبحكم خبرته التي تمتد لأكثر من 15 عاماً كماكيير يهمه أن تظل المرأة في كامل أناقتها وحيويتها، يقول: ''إذا كانت طبيعة حياتها تقتضي أن تخرج نهارا لمدة طويلة، أنصح باستخدام كريم ضد الشمس لتحافظ على لون بشرتها بدلا من استخدام كريم الأساس. وأجمل ماكياج هو الذي يظل ثابتا على البشرة لفترة مناسبة. وإذا كانت المرأة ستتولى ماكياجها بنفسها يجب أن يقتصر استخدامها في الصباح على أربعة أشياء فقط تحملها معها في حقيبتها وهي: الكحل والماسكرا والبلاشر وأحمر شفاه هادئ اللون''.

نصائح للسهرات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال