• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

"نوكيا" تطلق خدمة لتحديث برمجيات الموبايل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

دبي - الإمارات: أعلنت نوكيا عن توفر تطبيق

Nokia Software Updater عبر مواقع الدعم الإلكترونية المحلية، إضافة إلى الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت: http://www.nokia.com/softwareupdate. وبعد فترة تجريبية ناجحة العام الماضي، طوّرت نوكيا البرنامج ليتيح للمستخدمين خيارات تحديث برمجيات أجهزتهم المتحرّكة الخاصة من دون الحاجة إلى زيارة قنوات تزويد خدمات الدعم. وحتى هذه اللحظة، تمكّن أكثر من ثلاثة أرباع المليون مستخدم من تحديث أجهزتهم من نوكيا باستخدام تطبيق ''تحديث برامج نوكيا''.

وقال ياركو ساكي، مدير وحدة خدمة العملاء للوسائط المتعددة، نوكيا: ''بينما أصبحت الأجهزة المتحرّكة ذكية أكثر، فإن تحديثات البرمجيات تمكننا من الحصول على تجربة استخدام أفضل من خلال إضافة وظائف التحديث''. واضاف: ''يتيح تطبيق ''تحديث برامج نوكيا'' للمستخدمين خيارات الحصول على أحدث البرامج المتوافقة مع أجهزتهم من نوكيا بسهولة وبسرعة. وحيث إن الأجهزة المتحرّكة أضحت ترقى إلى أجهزة الكمبيوتر من ناحية الأداء، فهي خطوة طبيعية لنوفر تحديثات برمجية ترتكز على شبكة الإنترنت، حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على أفضل القدرات المتاحة على أجهزتهم المتحرّكة من نوكيا''.

ويسمح تطبيق ''تحديث برامج نوكيا'' المجاني للمستخدمين بتحديث برامجهم على أجهزة نوكيا المتوافقة، متضمنة بعضاً من أجهزة الجيل الثالث الأكثر مبيعاً على مستوى العالم مثل خًُىف خ،07 و خًُىف خ،37 و خًُىف .16 ويتوفر التطبيق حالياً بأكثر من 40 لغة مختلفة، بعدما تم إطلاقه في المرحلة الأولى باللغة الإنجليزية فقط. كما يتوفر الرابط الإلكتروني للتطبيق في معظم الإصدارات الحديثة من حزمة خًُىف ذ سِّىُّم البرمجية.

وحالما يتم تثبيت التطبيق على كمبيوتر متوافق، يمكن للمستخدمين ربط جهاز نوكيا المتوافق عبر وصلة الناقل العام صس، فيتحقق التطبيق تلقائياً من نوع الجهاز، ويكشف عن البرمجيات التي يجب تحديثها عند الحاجة، ومن ثم يرشد المستخدمين أثناء عملية التحديث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال