• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

لاندمارك للعقارات تنظم يوماً لتعريف المستثمرين بمشروعاتها العقارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

دبي-الاتحاد: تنظم شركة ''لاندمارك للعقارات'' لقاءً مفتوحاً لتعريف المستثمرين والمشترين المهتمين بقواعد الاستثمار أو الاستئجار أو التأجير في سوق دبي العقارية وذلك يوم الأربعاء المقبل.

وتهدف ''لاندمارك للعقارات'' من خلال اليوم المفتوح إلى إزاحة العناء عن كافة المستثمرين المهتمين بالسوق العقارية في دبي وتزويدهم برؤية واضحة ومعمقة لها، وكذلك تسليط الضوء على نخبة من المشروعات العقارية التي تم إطلاقها مؤخراً مثل مشروع أوليمبك بارك في مدينة دبي الرياضية، ومشروع البحيرات الذي أطلقته شركة ''سما دبي''، حيث اختارت ''لاندمارك'' المشروعين المذكورين لأنهما يمتازان بفرص استثمارية واعدة للمستثمرين المحتملين.

وقال كريج جونسون المدير العام في ''لاندمارك للعقارات'': ''تنطلق هذه السلسلة من اللقاءات المفتوحة من الخبرة الواسعة التي يتمتع بها خبراء العقارات في شركتنا في كافة المجالات، مثل تأجير العقارات وشرائها، بالإضافة إلى الخبرة المتخصصة التي يتمتع بها خبراء التمويل العقاري من شركة تمويل.

كما سنعرض خلال هذه اللقاءات المفتوحة المشروعات العقارية التي سيتم إطلاقها قريباً من قبل نخبة من الشركات المرموقة، وهذا يتيح للمستثمرين المهتمين فرصة عظيمة لنيل أسعار تنافسية غير مسبوقة وهي الأسعار الخاصة بمرحلة ما قبل إطلاق المشروعات رسمياً''. وتابع جونسون: ''إنها حتماً فرصة عظيمة للعامة للتعرف أكثر فأكثر إلى السوق العقارية في دبي، وكذلك التعرف إلى خيارات الرهن العقاري المتاحة، والاستفادة من الفرص الاستثمارية العقارية الرائعة في أجواء مريحة، وإننا نأمل أن يستفيد أكبر عدد من المستثمرين والمشترين المهتمين من اللقاء الأول الذي تم إعداده ليوفر لهم بطريقة واضحة ومبسطة كافة المعلومات ذات الصلة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال