• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان رؤساء ووفود الدول المشاركة في معرض دبي الدولي للطيران 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الخيمة الرئيسية المعدة لاستقبال الضيوف في معرض دبي الدولي للطيران 2015 في مقره بمطار آل مكتوم الدولي أمس، رؤساء ووفود الدول المشاركة في المعرض من عسكريين ومدنيين.

وقد صافح سموهما ضيوف الدولة من وزراء دفاع ونقل ومواصلات وطيران مدني وقيادات عسكرية عليا من أكثر من 120 دولة شقيقة وصديقة حيث رحب سموهما بالضيوف متمنين لهم إقامة طيبة على أرض دولة الإمارات وتحقيق أهداف ومصالح دولهم المشاركة في المعرض من أجل عرض آخر منتجاتها وابتكاراتها في عالم الطيران والنقل وتقنياتهما المدنية والعسكرية.

ولدى وصول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى بوابة خيمة الاستقبال كان في استقبالهما عدد من أشبال وزهرات أنجال شهداء الوطن الذين قضوا دفاعا عن كرامة وإعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق حيث ألقت إحدى الزهرات قصيدة شعرية ترحب فيها بصاحبي السمو وتعاهدهما والوطن بالمضي قدما على درب الآباء الشهداء دفاعا عن الوطن واستقلاله وسيادته.

وقد صافح سموهما الأطفال وقبلاهم متمنيين لهم حياة سعيدة ومستقبلا باهرا في حضن الوطن الذي يحتضن جميع أبنائه وبناته بكل الحب والحنان والعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا