• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يستقبل وزراء دفاع إيطاليا والعراق والسودان ورئيس الأركان البيلاروسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، على هامش معرض دبي الدولي للطيران 2015، أمس، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، معالي السيناتور روبيرتا بينوتي وزيرة الدفاع الإيطالية والوفد المرافق، التي أشادت بكرم الضيافة العربية التي استقبلت بها، والتسهيلات اللوجستية التي حظيت بها الشركات الإيطالية المشاركة في المعرض، ما جعل من انتقالها من بلدها ووصولها إلى دبي سهلًا وسريعاً دون معوقات أو صعوبات.

كما استقبل سموه اللواء أولينغ بيلكنوف رئيس أركان القوات المسلحة في جمهورية بيلاروسيا الذي يرأس وفداً عسكرياً رفيعاً من بلاده.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول علاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين الصديقين في مجالات عدة.

وتقدم رئيس الأركان البيلاروسي بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد دبي على ما أحيط به والوفد المرافق والشركات المشاركة من بلاده في معرض دبي الدولي للطيران 2015 من حفاوة وتسهيلات، منوهاً بحسن التنظيم وحجم المشاركة الدولية في هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه للمرة الرابعة عشرة دولة الإمارات وفي رحاب مدينة دبي الشهيرة، بسمعتها الطيبة ونجاح جميع الفعاليات المحلية والدولية التي تستضيفها وتنظمها.

واستقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، معالي الفريق أول ركن عوض محمد بن عوف وزير الدفاع في جمهورية السودان الديموقراطية الشقيقة والوفد العسكري المرافق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا