• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبوظبي التجاري» يمنح الموافقات على القروض الشخصية عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

طرح بنك أبوظبي التجاري خدمة مصرفية جديدة لتقديم القروض الشخصية لعملائه من خلال الحصول على موافقة مسبقة عبر الإنترنت من أي مكان في العالم وعلى مدار الساعة، حيث أطلق البنك هذه الخدمة للأفراد في الدولة منذ خمسة أشهر، وذلك في إطار التزام البنك بتيسير المعاملات المصرفية المقدمة لعملائه ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم.

وتوفر الخدمة الجديدة إمكانية إيداع مبلغ القرض المطلوب بصورة فورية دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك والتوقيع على الوثائق المطلوبة، حيث يمكن لعملاء بنك أبوظبي التجاري الحاصلين على موافقة مسبقة تسجيل الدخول على الحساب الإلكتروني في أي وقت ومن أي مكان في العالم، واستكمال ثلاثة خطوات سريعة لتقديم الطلب يتبعها فوراً إيداع المبالغ في حساباتهم خلال أقل من دقيقة.

وقال عبد الشكيل عبد الحميد، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري «طور البنك هذه الخدمة لتفادي الإجراءات التقليدية عند تقديم العميل لطلب قرض شخصي سعياً لتلبية احتياجات العملاء بصورة فورية وتمكينهم من إجراء معاملات مصرفية دون تكبد أي عناء».

وأضاف «تتيح منصة الخدمة المصرفية عبر الإنترنت الآمنة إمكانية الاستفادة من الخدمات المصرفية بشكل يفوق الخدمات المصرفية الإلكترونية التقليدية، بحيث أصبحت الآن عملية إيداع مبلغ القرض المطلوب في حساب العميل تبعد مجرد خطوات معدودة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا