• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

في حادث تدهور على طريق مليحة

وفاة شاب جامعي وإصابة زميله بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 فبراير 2017

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شاب جامعي وأصيب زميله، في حادث تدهور وقع على شارع مليحة بالشارقة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالحادث، حيث توجهت سيارتي إسعاف وطني للموقع، وقامت بنقل الشابين (أ. ط. م. ز. 19 عاماً)، و (ط. م. أ. 9 عاماً)، لمستشفى القاسمي بالشارقة، حيث توفي الأول بينما ما زال الثاني يتلقى العلاج بالمستشفى، حيث تعرض لإصابات متفرقة في جسده.

وبينت التحقيقات الأولية أن الشابين «عربيان» طالبان في الجامعية بالإمارة، وأن التقارير الأولية للحادث أكدت أنه وقع نتيجة السرعة وعدم الانتباه.

وأحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص لللمتابعة وإنهاء الإجراءات الخاصة بدفن المتوفى، كما قامت الدوريات بتخطيط الحادث ورفع المركبة من الموقع.

ويعتبر شارع مليحة بالشارقة من الشوارع الحيوية التي تركز عليها الدوريات المرورية والجهات المعنية في الإمارة، فهو، وشارعا الشيخ محمد بن زايد، والإمارات، تعتبر من أكثر الشوارع الخارجية التي تشهد حوادث مرورية، ينتج عنها وفيات وإصابات، وعلى الرغم من أن شبكات الطرق في دولة الإمارات تعد الأفضل على مستوى العالم، وأجودها، ولكن السبب يكمن في السلوكيات السلبية التي يمارسها قائدو المركبات على الطرق، وعدم الاكتراث بالأنظمة المرورية وقواعدها، وعدم الإنصات للرسائل التوعوية التي توجهها الأجهزة الشرطية باستمرار، بحسب تصريحات متكررة لشرطة الشارقة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا