• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سويس بل هوتيل انترناشيونال» تفتتح أول فنادقها في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

الشارقة(الاتحاد)

افتتحت مجموعة سويس بل هوتيل انترناشيونال، أمس «سويس بل هوتيل الشارقة « مما زاد محفظتها في الشرق الأوسط إلى 12 فندقاً ومشروعاً فندقياً.

وقام جافين فول رئيس مجلس إدارة مجموعة « سويس بل هوتيل انترناشيونال « بافتتاح الفندق الجديد للمجموعة في الشارقة بحضور عدد من المدراء والمسؤولين في قطاع السياحة بالدولة.

وذكر في تصريحات علي هامش حفل الافتتاح «هذا هو فندقنا الثالث في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد «سويس بل هوتيل الكورنيش» و«سويس بل هوتيل غنتوت « بأبوظبي، ونحن سعداء لجلب الخبرة والاحتراف إلى هذه السوق النشطة للغاية».

وأضاف «سنكون الآن جزءاً من الشارقة، المدينة التي استثمرت موارد مالية كبيرة في بناء تراث ثقافي قوي واختيرت من قبل اليونسكو» كعاصمة للثقافة العربية في عام 1998 ولذلك فإننا سنضمن المحافظة على المعايير الدولية وإبراز الضيافة المحلية العريقة».

وقال نويل مسعود، نائب رئيس مجموعة «سويس بل هوتيل انترناشيونال» للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط إن «سويس بل هوتيل الشارقة» يعتبر إضافة نوعية لسوق السياحة في إمارة الشارقة التي نسعد بالعمل فيها باعتبارها إمارة الثقافة والفنون والآداب والتسوق والعطلات العائلية.

وأشار إلى أن المجموعة «سوف تواصل النمو في دولة الإمارات والمنطقة الخليجية والعربية خلال المرحلة المقبلة لمواكبة احتياجات السوق الهائل في الخليج والشرق الأوسط».

ويضم فندق سويس بل هوتيل الشارقة وهو فندق أربع نجوم 205 غرف مجهزة تجهيزا جيدا و4 غرف اجتماعات التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 100 شخص، ومقهى اللوبي ومطعم للمأكولات طوال اليوم كما يوفر الفندق حافلة نقل مكوكية يومياً إلى دبي وكذلك إلى الشاطئ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا