• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

12% حصة أبوظبي من إنتاج توتال العالمي

باتريك بونيه: «أديبك 2015».. التزام بطاقة أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد باتريك بونيه الرئيس التنفيذي لشركة توتال، أن معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2015»، يشكل قاعدة لعرض أحدث الابتكارات والخبرات التقنية والالتزام بتقديم طاقة أفضل سواء في الإمارات أو خارجها، مشيراً إلى أهمية المعرض بالنسبة لتوتال.

وقال بونيه في حوار مع «الاتحاد» : دأبت توتال على على دعم المعرض منذ انطلاقه لما أثبته من نجاح وجاذبية وتوفير العديد من الفرص لمقابلة بعض حاملي الأسهم المهمين والتعرف على القضايا التي تؤثر على القطاع.

ويشار إلى أن أبوظبي تشكل 12% من إجمالي إنتاج شركة توتال عالمياً وذلك بمعدل بلغ إنتاج بلغ 300 ألف برميل يومياً خلال العام الحالي، وتطمح توتال لرفع هذه النسبة انسجاماً مع زيادة إنتاج الإمارات من النفط.

وأضاف بونيه، رغم القاعدة القوية التي أرستها توتال في الإمارات، إلا أنها تتطلع لزيادة رقعتها بعقد المزيد من الشراكات مع أدنوك وخارج حدود البلاد، بالتعاون مع شركات الطاقة التابعة لأبوظبي مثل، مبادلة وشركة الاستثمارات البترولية الدولية «أيبيك»، المركز الهام الذي تحتله الإمارات في قطاع النفط العالمي كواحدة من الدول المنتجة الكبيرة.

وتعززت شراكة توتال لمدة 76 سنة مع دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام مع تجديد امتياز(أدكو) شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية في يناير الماضي بمساهمة 10% تجديداً لمدة 40 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا