• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نائب رئيس شل: «أديبك» من أهم المؤتمرات بالعالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد أندرو فون نائب رئيس شركة شل في أبوظبي والكويت رئيس شركة شل أبوظبي، أن معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول « أديبك »هو واحد من مؤتمرات النفط والغاز الرائدة في العالم ويشكل منبراً فريداً لقادة الصناعة وعلماء الجيولوجيا والمهندسين لتبادل أفضل الممارسات والأفكار»، مشيراً إلى أن ارتباطه مع جمعية مهندسي البترول هو شهادة على جودة المحتوى التقني لهذا الحدث.

وقال «موضوع المؤتمر هذا العام «الابتكار والاستدامة» يشير إلى القضايا الرئيسية وهي ضمان بأن صناعتنا يمكن أن تلبي الطلب المتزايد للطاقة في العالم من خلال تطبيق التقنيات المبتكرة بطريقة مسؤولة».

وتابع «نقف اليوم في مفترق الطرق بين مستقبل جديد للطاقة من حيث ارتفاع الطلب على الطاقة النظيفة وبأسعار معقولة ما يشكل تحديات كبيرة فضلاً عما يقدمه من فرص هائلة».

وأكد أن التقاء حشد كبير من المهنيين من جميع أنحاء العالم في أبوظبي يعني أن الصناعة النفطية تدرك الدور الهام الذي تقوم به المنطقة وأبوظبي في مجال الطاقة، مشيراً إلى أن جناح شل في أديبك هذا العام سيعكس التمثيل الحقيقي لوجودها على المدى الطويل في أبوظبي إذ أنه سيضم التقنيات العالمية لديها في الغاز المتكامل والتنقل الذكي بالإضافة إلى أحدث التقنيات المبتكرة في الحفر.

وحول كمية الغاز التي سيتم إنتاجها من «حقل باب»، قال نائب رئيس شركة شل في أبوظبي والكويت رئيس شركة شل أبوظبي « إنه تم اختيار شركة شل من قبل شركة بترول أبوظبي الوطنية « أدنوك » للمشاركة في مشروع مشترك مدته 30 عاماً لتطوير مكامن الغاز الحامض في « حقل باب» في إمارة أبوظبي في عام 2013، مشيراً إلى أن الشركة تواصل متابعة برنامج العمل المتفق عليه مع شركة أدنوك، لافتاً إلى أن شركة ادنوك هي المخولة لتقديم الأرقام بشأن الإنتاج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا