• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

علي اليبهوني لـ «الاتحاد»:

99,5% الاستخدام التجاري لأسطول «أدناتكو وإنجسكو» خلال 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بلغت نسبة الاستخدام التجاري لأسطول شركة «أدناتكو وإنجسكو»، ذراع الشحن البحري لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها، والمكون من ناقلات الصب الجاف وناقلات السوائل وسفن الحاويات، خلال العام 2015 معدل 99.53%، وكانت نسبة رضا العملاء عن الخدمة المقدمة 100%، وحققت الشركة انخفاضاً في التكلفة في المصاريف البنكية، بحسب علي عبيد اليبهوني الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال اليبهوني لـ «الاتحاد» «ستستمر الشركة في الالتزام بتعزيز سياستها بشأن السلامة الشاملة والتشغيل الفعّال والاستثمار في الموظفين، والمحافظة على البيئة والنجاح في توصيل الطاقة من الإمارات للأسواق العالمية».

وأضاف اليبهوني: استلمت الشركة في نهاية العام الماضي آخر سفنها الجديدة ليبلغ حجم الأسطول 27 سفينة، مشيراً إلى أن السفينة الجديدة «ياس» هي ناقلة الإيثلين ومخصصة لنقل الغاز النفطي المسال.

وقال «ستقوم الشركة بالتركيز على اغتنام الفرص الجديدة في الأسواق وتحسين قدرات موظفي الشركة لمواكبة الاتجاهات المتغيرة في العمل، كما ستهتم بتنويع الأسواق والتغلب على التحديات بإيجاد وتطبيق الحلول المناسبة والفعالة التي تواجه التحديات الموجودة في السوق».

كما تمكنت سفن الشركة من عبور منطقة القرصنة عالية المخاطر بشكل آمن، نتيجةً لاتخاذنا تدابير مكافحة القرصنة والتدابير الأمنية الوقائية والدفاعية المبتكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا