• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الشرطة والجوية في قمة المرحلة الثامنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مارس 2007

تبرز مباراة القوة الجوية والشرطة في واجهة منافسات المرحلة الثامنة ضمن الدوري العراقي لكرة القدم التي تنطلق اليوم بلقاء العدالة والكهرباء.

في المجموعة الرابعة، يحتضن استاد الشعب الدولي الاثنين المقبل مباراة الشرطة المتصدر

(15 نقطة) والقوة الجوية الثاني (10 نقاط)، يتطلع الاول الى تعزيز رصيده وانهاء جميع مبارياته في الدور التمهيدي من دون خسارة، والثاني الى الحاق الخسارة الاولى بمنافسه والاقتراب منه في الترتيب. وتكتسي لقاءات الفريقين عادة بالندية نظرا لرغبة كل منهما بتحقيق الفوز على حساب الطرف الاخر.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي الثلاثاء الصناعة الثالث والذي ضمن وصوله الى الدور النهائي مع الجيش اول الهابطين في الموسم الحالي الذي يعد الاسوأ في تاريخه. وكان الجيش في المواسم السابقة من ابرز فرق العاصمة بل المنافس العنيد للاندية الكبيرة قبل ان يسقط في مشاكله الفنية والمالية التي دفعت به الى المراكز الاخيرة.

وفي المجموعة الثالثة، تنتظر الكهرباء غدا السبت مهمة صعبة تتمثل بحتمية فوزه على العدالة لمنافسة النفط على الاستئثار بالمركز الثالث من اجل المروره الى الدور النهائي للمسابقة. ويتصدر الزوراء مؤقتا وبفارق الاهداف عن الطلبة وبرصيد متساوٍ(9) نقاط. ويدخل النفط صراعا مريرا يرفع فيه شعار الفوز وحده لضمان تأهله الى الدور النهائي عندما يقابل الطلبة الاحد ضمن المجموعة ذاتها. يبلغ رصيد النفط 6 نقاط في المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط خلف الطلبة المتطلع الى فوز يرفع فيه قفاز التحدي بوجه الزوراء المتصدر بفارق الاهداف عنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال