• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سترة يعبر البحرين.. والمنامة يتعادل مع الرفاع الشرقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مارس 2007

محمود حسن:

حقق فريق سترة فوزاً غالياً على فريق البحرين بهدفين مقابل هدف في مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم وبهذا الفوز يرتفع الفريق الى المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة فيما ظل فريق البحرين برصيد 21 نقطة، كما تعادل فريقا المنامة والرفاع الشرقي بهدف لكل منهما ليحتل بذلك الرفاع الشرقي في المركز العاشر برصيد 16 نقطة وفريق سترة في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

وعجز سترة والبحرين في تشكيل الخطورة الحقيقية على المرميين باستثناء بعض المحاولات سترة التي كانت تفتقد إلى النهاية السليمة.. وكانت أبرز فرص الشوط الأول لصالح سترة، إذ أهدر سيد علي عمران هدفا محققا عندما ارتدت الكرة من يد حسام المناعي لكنه أطاحها فوق المرمى وقام هيثم زين بفاصل مراوغة وسدد الكرة في يد الحارس عباس أحمد، ونظم سترة هجمة منسقة وصلت الكرة إلى هيثم كاظم الذي سدد الكرة في يد الحارس حسام المناعي.

وواصل سترة افضليته في الشوط الثاني وكان له ما أراد في الدقيقة السادسة عندما مرر علي عبدالحميد كرة عرضية مرت من الجميع لتجد سيد علي عمران الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى ورد البحرين عن طريق العراقي أركان مجيد عندما لعب كرة عرضية مرت من المدافعين والحارس وذهبت بجوار القائم وقدم سيد علي عمران كرة على طبق من ذهب إلى المحترف العراقي في نادي سترة هيثم كاظم الموجود وحيدا امام مرمى البحرين ولعبها بسهولة في مرمى البحرين في الدقيقة (14).

تراجع سترة بعد الهدف الثاني للدفاع عن تقدمهم، ما سمح لفريق البحرين بالتقدم في محاولة لتعديل النتيجة، وقبل انتهاء المباراة سجل محترف البحرين العراقي رزاق فرحان هدف البحرين الوحيد برأسيه سكنت الزاوية اليمنى لمرمى عباس أحمد، لينتهي اللقاء لصالح فريق سترة بهدفين مقابل هدف واحد.

الرفاع الشرقي والمنامة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال