• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشكر شعب الإمارات لتفاعله مع "شكرا خليفة"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

الاتحاد- محمدفال معاوية

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله" بتقديم الشكر لشعب الإمارات على تفاعله مع حملة "شكرا خليفة"، التي كان سموه قد اطلقها الأسبوع الماضي.

وقال سموه في حسابه الرسمي على "تويتر"، "شكرا لجميع من شارك وتفاعل مع حملة (شكرا_خليفة) والمحبة المتبادلة بين الشعب وقادته نعمة من الله".

وأضاف سموه "الإخوة والأخوات، شكرا لجميع من شارك في حملة شكرا_خليفة، شكرا لكل من تفاعل، وشكرا لكل من تواصل ..وشكرا لكل من كتب وشكر وأبدع".

وتابع سموه "أبشر شعب الإمارات بأن مشاعرهم وصلت وشكرهم بلغ وتفانيهم محل كل تقدير، وخدمتهم أمانة وتحقيق سعادتهم سيبقى أهم عمل لقادتهم شكرا_خليفة".

وأوضح سموه "المشاعر التي رأيناها تزيدنا محبة وثقة وتقديرا لشعب الإمارات الكريم.. هي نعمة من الله أن يحب الشعب قادته ويحبونه، شكرا_خليفة".

واختتم سموه تغريداته بقوله: "خليفة بن زايد قدوة وقيادة للجميع وسيبقى شعب الإمارات ملتفا حوله وستبقى الإمارات واحة للخير والرفاه والعطاء شكرا_خليفة".

يذكر أن عدد المشاركات عبر تويتر ضمن وسم الحملة وصل إلى نحو 100 ألف تغريدة منذ إطلاق الحملة في آخر أيام ديسمبر 2013، فيما وصل عدد الصور ومقاطع الفيديو التي شاركوا بها عبر إنستغرام إلى أكثر من 10 آلاف صورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا