• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

فرهاد مجيدي يعتذر للأهلاوية: سامحوني.. الظروف الصحية خذلتني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مارس 2007

محمد حمصي:

قدم النجم الإيراني فرهاد مجيدي اعتذاره للأهلاوية وقال لــ ''الاتحاد الرياضي'': إنه حزين على ضياع حلم الكأس والذي كان قريباً من الفرسان بل أقرب من حبل الوريد على حد قوله مؤكداً بأن الحظ أدار ظهره لفريقه رغم تفوقه في معظم فترات مباراته الحاسمة مع الوصل وضياع أكثر من هدف مؤكد.

وأضاف فرهاد أن الظروف الصحية خذلته في المباراة نتيجة لإصابته بتسمم قبل 24 ساعة من اللقاء وارتفاع حرارته بعد 20 دقيقة في بداية المباراة مما حد من سرعته وتحركاته وأطاح بكل الهامه في مثل هذه المباراة المصيرية التي كان يأمل منها الكثير لتحقيق مأربه مع الفانيلة الحمراء والفوز ببطولة كبيرة كما وعد في حديث سابق مع ''الاتحاد الرياضي'' وقال فرهاد إن الرياح جاءت عكس ما يشتهيه فخلال فترة إيقافه مباراتين كانت ظروفه الصحية سليمة وكان يقبل على التدريبات بحماس ورغبة بتحقيق نتيجة إيجابية وأكثر من ذلك فقد كان قادراً على العطاء وبذل جهدا مضاعفا لكن في الأوقات المصيرية داهمه المرض وحال دون ظهوره بالشكل المطلوب وعلى هذا الأساس فإنه يعتذر لكل الجماهير ومحبي الفانيلة الحمراء.

ورأى فرهاد أن الأهلي قدم أفضل مبارياته أمام الوصل وكان الأفضل والأقرب للصعود لنهائي الكأس ولكن خرجنا في النهاية!

وطالب فرهاد زملاءه بطي صفحة الكأس والالتفات إلى الجولات التسع المتبقية من مسابقة الدوري العام من أجل تحسين صورتهم وكذلك موقفهم في الجدول مشيراً إلى أن المركز الحالي لا يليق أو يتناسب مع سمعة الفريق.

وتوقع فرهاد إحراز مركز متقدم في نهاية الدوري في حال تقديم عروض مماثلة للعرض الأخير أمام الوصل ورشح فرهاد فريق الوصل للفوز بلقب الكأس منطلقاً من استقرار أدائه ونتائجه في الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال