• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يناقش غدا أقسام الطب التكميلي وأكثرها انتشارا

أبوظبي تستضيف مؤتمر الإمارات الدولي الأول للإبر الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبو1ظبي (وام)

تستضيف أبوظبي يومي 10 و11 نوفمبر الجاري، مؤتمر الإمارات الدولي الأول للإبر الصينية، الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويناقش واحداً من أهم أقسام الطب التكميلي وأقدمها وأكثرها انتشاراً على مستوى العالم.

يقام المؤتمر في فندق شاطئ روتانا تحت عنوان «الإبر الصينية واندماجها مع الطب الحديث.. الغربي»، بتنظيم مباشر من مركز لوتس هوليستيك للطب البديل بأبوظبي، بالتعاون مع المجلس الدولي للوخز بالإبر الصينية والتقنيات ذات الصلة، والكونجرس العالمي للطب الصيني، والمؤسسة الدولية للتقدم الصحي والبحثي، والجمعية الإندونيسية للإبر الصينية.

ويعد المؤتمر الأول من نوعه على مستوى المنطقة في تخصصه بالكامل للإبر الصينية، المبنية على أسس علمية ومنهجية، ويعتبر الخامس الذي ينظمه مركز لوتس هوليستيك للطب البديل في مجال الطب التكميلي.

يأتي المؤتمر في وقت زاد فيه الاهتمام العالمي بالطب التكميلي عامة، والإبر الصينية خاصة، وتعتبر العديد من دول العالم الغربي الإبر الصينية، أحد الأنظمة الأساسية في العلاج بالطب التكميلي.

كما تعد الإبر الصينية من أهم نظريات آلية العمل في بعض أنواع الطب التكميلي، مثل العلاج بالحجامة، وتقويم العمود الفقري، وتقويم الهيكل العظمي، وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض