• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال ملتقى نظمه مجلس الأعمال الإماراتي الأميركي

المنصوري: الإمارات نفذت التزامات اتفاقيات «الأجواء المفتوحة» كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، أن حكومة دولة الإمارات وشركات الطيران الوطنية حققت وبشكل كامل الالتزامات والمسؤوليات كافة الملقاة على عاتقها بموجب اتفاقيات الأجواء المفتوحة.

ونوه معالي الوزير بأن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تعارض أي جهود جديدة لتقييد العمليات الجوية أو تقنينها أوالسيطرة على الخدمات، وذلك في إطار حماية المنافسة العادلة من جهة ومراعاة مصالح المستهلكين على المستوى العالمي من جهة أخرى.

جاءت تصريحات الوزير خلال كلمته التي ألقاها في الملتقى الذي نظمه مجلس الأعمال الإماراتي الأميركي بالتعاون مع جمعية صناعات الفضاء مساء أمس بدبي بمشاركة أكثر من 100 من المسؤولين والخبراء ورجال الأعمال من البلدين، والذي انعقد على هامش معرض دبي للطيران 2015.

وقال المنصوري: إن قطاع الخدمات الجوية العالمي يجب أن يشهد المزيد من الانفتاح لا القيود، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعارض أي جهود للحد من المنافسة وفرض قيود جديدة على صعيد الخدمات الجوية الدولية.

وأضاف المنصوري: «لقد جئت هنا الليلة مع رسالة واضحة وبسيطة وهي دعوة للحفاظ على الأجواء المفتوحة في المسار القائم حالياً، فلمدة أربعين عاماً لوحظ انخفاض وتقليص القيود على شركات الطيران ولا أعتقد أننا اليوم نستطيع العودة والسير إلى الوراء في هذا المجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا