• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لطيفة بنت محمد تثمن تجربة «القيادات الإبداعية الشابة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (وام)

ثمنت حرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، راعية «جائزة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة والشباب»، الجهود المخلصة التي تقوم بها أسرة الجائزة ممثلة في مجلس القيادات الإبداعية الشابة بمناسبة مرور ستة أعوام على إطلاقها عامرة بالإبداع والتميز.

جاء ذلك بمناسبة احتفال أسرة الجائزة بإطلاق تجربة مجلس القيادات الإبداعية الشابة والذي يضم نخبة وكوكبة متميزة من الفتيات والشباب.

ونوهت سمو الشيخة لطيفة بأن برامج الجائزة تسير على خطى استراتيجية دبي 2021 نحو مستقبل أكثر إشراقاً في جزئية العمل المجتمعي والإبداعي، وذلك عملاً بتوجيهات صاحب السمو الوالد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بإيلاء قضايا الطفولة والشباب والفتيات جل الاهتمام باعتبارهم نواة المجتمع وثروة المستقبل، وبدعم وتوجيه من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيسة جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة، بالاهتمام بفئتي الشباب والطفولة.

وأشارت إلى أن المجلس يهدف إلى إطلاق إبداعات الشباب، وتقديم البرامج الملائمة التي تشمل أنشطة متميزة لتحقيق الجودة والتنمية المستدامة، والتدريب على تنسيق العمل بين مختلف الأعضاء داخل المجلس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض