• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المعلا وسعود القاسمي ومنصور بن زايد يقدمون واجب العزاء في وفاة أحمد النابودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مساء أمس الأول، واجب العزاء إلى سعيد ومحمد وخليفة جمعة النابودة، في وفاة المغفور له أحمد سعيد جمعة النابودة، وذلك في مجلس العزاء في دبي.

وأعرب صاحب السمو حاكم أم القيوين عن صادق مواساته لوالد وأسرة المغفور له، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له أحمد سعيد جمعة النابودة.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الخوانيج في دبي، عن خالص عزائه ومواساته إلى ذوي وأسرة الفقيد في مصابهم الجلل، راجياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رافق سموه في تقديم واجب العزاء، الشيخ أحمد بن سالم القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي. كما قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس، واجب العزاء إلى سعيد ومحمد وخليفة جمعة النابودة في وفاة المغفور له أحمد سعيد جمعة النابودة، وذلك في مجلس العزاء بمنطقة الخوانيج في دبي.

وأعرب سموه عن صادق مواساته لوالد وأسرة المغفور له، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما قدم العزاء معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع. ورافق سموه خلال العزاء، معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وراشد سعيد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، وحميد سعيد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض