• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

العلماء: عرض قدرات «ستراتا» التصنيعية في «دبي للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال بدر سليم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا» «تعرض ستراتا قدراتها في قطاع صناعة هياكل الطائرات من المواد المركبة من خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران ضمن جناح شركة مبادلة للتنمية هذا العام».

وأكد العلماء أن المعرض يوفر فرصةً كبيرة لنا لتسليط الضوء على استراتيجيتنا التي لا تركز على النتائج المالية فحسب، بل تهدف أيضاً إلى دعم مسيرة التنمية الاجتماعية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف «يشمل ذلك توفير فرص وظيفية جديدة للأجيال الحالية والمستقبلية من القوى العاملة الوطنية، والمساهمة في بناء قاعدة محلية لصناعة الطيران من خلال مساعدة الشركات المحلية ورواد الأعمال الإماراتيين على بناء كفاءاتهم في هذا القطاع وتأهيلهم لتزويد الشركة بالخدمات والمنتجات التي تحتاجها».

وتعمل «ستراتا» بشكل حثيث على تطوير القدرات والكوادر الوطنية الإماراتية من خلال العديد من برامج التدريب والتطوير التي تنظمها بالتعاون مع شركائها العالميين مثل شركة بوينج وإيرباص، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة.

وأوضح العلماء أن «ستراتا» تسعى إلى تمكين الكوادر الوطنية من لعب أدوار قيادية في صناعة الطيران، بالإضافة إلى سعيها لتحقيق النفع العام على المستويين المحلي والعالمي وذلك بتطوير سلاسل القيمة العالمية التي استطاعت ستراتا تكريس مكانتها فيها كشريك موثوق لقطاع صناعة الطيران.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا