• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعيين 5 كوادر مواطنة في المناصب القيادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «ستراتا» للتصنيع عن ترقية 30 من الكوادر الوطنية العاملة في الشركة إلى مناصب متنوعة في مجالات عملهم، فيما كشفت الشركة عن تعيين5 من كوادرها الوطنية في مناصب قيادية.

ومع الترقيات الجديدة، يصل العدد الكلي للكوادر الوطنية التي تحتل وظيفة قائد فريق 19 مواطنة من أصل ما مجموعه 40 قائد فريق، وذلك بعد أن تمت ترقية 2 من قائدي الفرق إلى وظيفة مشرفي فرق.

وتمت ترقية سيف علي الدهباشي إلى مدير أول العمليات، وهو مسؤول عن وحدة تجميع أجزاء الطائرات، والتي تقوم بتجميع أجزاء هياكل الطائرات بعد الانتهاء من تصنيعها في غرفة العمليات.

كما تمت ترقية سارة محمد الأحبابي من وظيفة مدير مشتريات إلى وظيفة مدير أول مشتريات وكلفت بقيادة إدارة المشتريات في ستراتا، وهي الإدارة التي يقع على عاتقها توفير كافة المواد الأولية ومتطلبات الإنتاج التي تحتاجها الشركة وفق الجداول الزمنية المحددة وبأقل مستوى من التكاليف والمخاطر المرتبطة بها. وكلفت شيخة عبد الرحمن البلوشي بقيادة إدارة الموارد البشرية، حيث ساهمت شيخة في إحداث نقلة نوعية على خدمات ووظائف إدارة الموارد البشرية في ستراتا، فضلاً عن مساهماتها في تطوير الهياكل التنظيمية في الشركة.

وكلف المهندس أحمد سالم بالطيور بقيادة قسم إدارة جودة الموردين، حيث لعب أحمد بالطيور، من خلال عمله كمهندس أول في قسم إدارة جودة الموردين قبل استلامه لمهام قيادة القسم، دوراً كبيراً في ضمان جودة سلسلة ستراتا للتوريد.

وتعليقاً على هذه الترقيات، قال بدر سليم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا «تعد هذه الترقيات الدليل الأكبر على قدرة الكفاءات الوطنية على بذل كافة الجهود التي تمكنهم من تحقيق التميز في واحدة من أكثر الصناعات تعقيداً على المستوى العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا