• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفد «الهيئة» يبدأ تفقد مخيمين ويطلع على احتياجاتهم

«الهلال» توزع طروداً غذائية وملابس شتوية على النازحين العراقيين في أربيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

جمعة النعيمي (أربيل)

جمعة النعيمي (أربيل)

بدأ وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، برئاسة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة، بجولة على مخيمين للنازحين العراقيين في أربيل بكردستان العراق، وذلك فور وصوله أمس إلى أربيل للوقوف على أحوالهم واحتياجاتهم.

وقام الدكتور الفلاحي، يرافقه راشد المنصوري قنصل الإمارات في أربيل ووفد إعلامي إماراتي، بجولة في مخيم «هوشم ون» الواقع في وسط المدينة، ويضم 330 عائلة نازحة عراقية من المدن القريبة، أبرزها الموصل.

والتقى الدكتور الفلاحي مع أرباب العائلات والأمهات والأطفال الذين تجمعوا في ساحات المخيم للترحيب بوفد «الهلال» الإماراتية ولتقديم مطالبهم، التي قالوا إنهم يفتقرون إليها، ووعد الدكتور الفلاحي بتلبية هذه المطالب على الفور.

وأعلن أن «الهلال » مستمر في تنفيذ حملة «تراحموا»، التي أمر بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقال إن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، يوجه باستمرار تنفيذ حملة «تراحموا»، وإيصال المساعدات الشتوية إلى اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض