• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

حمدان بن محمد يفتتح اليوم مستشفى "ميد كير" في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مارس 2007

يفتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي في دبي صباح اليوم مستشفى ميد كير الخاص الذي بلغت تكلفة انشائه 120 مليون درهم ويقع بالقرب من حديقة الصفا. وسيقوم سموه عقب الافتتاح بجولة تفقدية يطلع خلالها على أقسام وأجنحة المستشفى الذي يعد أحد أكثر المستشفيات تطورا بالدولة ويعنى بتقديم خدمات صحية اختصاصية وفق النظم الصحية الأوروبية. وعبر الدكتور آزاد موبين رئيس مستشفى ميد كير عن امتنانه للرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التي ساهمت في تحويل المدينة إلى وجهة إقليمية رائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية. معربا عن اعتزازه ومجلس الإدارة بأن يشملهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم برعايته الكريمة خلال حفل افتتاح المستشفى. وأوضح أنه إلى جانب الخدمات الطبية الطارئة التي تلقى العناية السريعة على مدار 24 ساعة فإنه اصبح بامكان المقيمين في دبي الاستفادة من الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها مستشفى ميد كير وتشمل الأمومة وطب الأطفال وأمراض الأنف والأذن والحنجرة والعمليات التشخيصية الشاملة التي يوفرها المختبر العلمي التخصصي الملحق بالمستشفى. وذكر أن المستشفى يضم فريقا طبيا تم استقطابه من كبرى المستشفيات في أوروبا وأميركا الشمالية ويمتاز بقدر عال من الخبرة والكفاءة التي تمكنه من التعامل السريع مع الحالات الروتينية الطارئة إضافة إلى الحالات الطبية المعقدة التي تشمل العمليات الجراحية وكسور العظام.

وأشار إلى أن مستشفى ميد كير دبي يحتوي على 60 سريرا ويوفر خدمات طبية في بيئة علاجية مريحة إضافة إلى التسهيلات الأخرى التي يقدمها لعملائه مثل خدمات الإنترنت المتاحة في غرف المرضى.

منوها بأن الخدمات الطبية الأخرى التي يقدمها المستشفى تتضمن معالجة أمراض القلب بجميع أنواعها ومسبباتها وخدمات الجراحة التجميلية المتطورة والأمراض الجلدية وأمراض الأسنان والغدد الصماء وتقديم الخدمات الطبية الطارئة والجراحة العامة وأمراض الكلى وما يتعلق بها من استعمالات ترشيح المواد الترسيبية بالأغشية المتطورة.ويقدم المستشفى خدمات معالجة أمراض العيون وجراحة العظام والجروح والعلاج الطبيعي ومعالجة أمراض الرئة.(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال