• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تركب جهاز "الإنعاش القلبي" بالمشرف مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

وام

ركبت إدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي أول أمس جهاز مزيل الرجفان الآلي "الإنعاش القلبي" في مبنى المشرف مول ترجمة لتوجيهات القيادة الشرطية بتركيب أجهزة الإنعاش القلبي في مختلف المرافق العامة التي يؤمها الجمهور في إمارات الدولة.

ودربت طواقم متخصصة من إدارة الطوارئ العاملين في مركزالمشرف مول على كيفية استخدام الجهاز لتقديم هذه الخدمة لرواد المول.

وثمن واجب الخوري مدير "المركز" هذه اللفتة للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين والزوار، مشيرا إلى أهمية استخدام الجهاز في الأماكن العامة، معربا عن شكره لشرطة أبوظبي على جهودها في تأهيل وتدريب العاملين في "المول" على استعمال الجهاز عند الضرورة.

وكانت إدارة الطوارئ والسلامة العامة ركبت أجهزة الإنعاش القلبي في مركز مارينا مول والخالدية مول والوحدة مول وأبوظبي مول في العاصمة أبوظبي وبوابة الشرق مول في بني ياس وحديقة الحيوانات في العين، وسيتم تركيبها خلال الشهر الجاري في خمسة مواقع بالشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، كما سيتم في وقت لاحق الإعلان عن أماكن أخرى لتركيب أجهزة الإنعاش القلبي.

ويستخدم الجهاز عند ظهور أعراض قصور في الدورة الدموية على شخص يشتبه في إصابته بسكتة قلبية والأعراض هي، فقدان الوعي وتوقف التنفس الطبيعي أو النبض أو غياب أية علامات تدل على نشاط الدورة الدموية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض