• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللاعب يعتذر للجميع

إدارة العين تعاقب بابل فنياً وإدارياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

العين(صلاح سليمان)

وافق مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على العقوبات الفنية والإدارية التي أصدرتها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي في حق الهولندي ريان بابل وذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته أمس الأول مع اللاعب وتمت خلاله مناقشة عدد من الأمور المهمة والمتعلقة بردود أفعاله داخل وخارج المستطيل الأخضر، فضلاً عن مردوده الفني مع الفريق منذ انضمامه إلى النادي.

وأكد محمد عبيد حماد مشرف فريق العين أن العقوبة تم تحديدها حسب لوائح النادي، لافتاً إلى أن تصرفاتٍ غير لائقة قد صدرت من رايان بابل في حق جماهير النادي مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى ردة فعل غاضبة، الأمر الذي حظي بعدم ترحيب من إدارة النادي.

ومن جانبه أعرب بابل عن بالغ تقديره لإدارة وجماهير ناديه، مؤكداً: «كنت سعيداً بالاجتماع ولن أذيع سراً إن قلت لكم إنني تعلمت اليوم العديد من الأمور المهمة، فيما يخص النواحي الثقافية والاجتماعية بالنسبة لي في منطقة الخليج، كما اكتشفت أن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تحظى ببالغ اهتمامي».

وواصل: «أصبحت الرؤية أمامي واضحة بعد الاجتماع الذي اكتشفت خلاله بأنني تجاوزت هامش اللياقة وذلك بسبب سوء الفهم وليس التعمد فنحن عائلة واحدة ولا أحد يتعمد أن يسيء للآخر، وشخصياً أتمنى أن يتقبل اعتذاري كل من فهمني خطأ من جمهور نادي العين وأنا على استعداد لتقبل أي قرار تراه إدارة نادي العين مناسباً في حقي».

وأضاف: «أعترف بأنني لم أظهر بالمستوى المطلوب حتى الآن وأعد الجميع بأن أعمل على إظهار أفضل ما لدي في المرحلة القادمة وأنتظر مساندة جماهير النادي لي ولجميع زملائي بالفريق خلال استحقاقاتنا القادمة».

وقال: «أتمنى أن تثق الجماهير العيناوية بقدراتي وأن تمنحني فرصة أخيرة وثقتي بلا حدود في دعمكم لي لأنني أرتدي قميص العين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا