• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

أخبار السوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مارس 2007

أعلنت ''اعمار العقارية'' عن عزمها إعلان تفاصيل صفقة شراء اراضٍ في وسط مدينة دبي، وهي من اهم المواقع في المدينة لتضيف بذلك اكثر من 100 % من مساحات الاراضي لديها في الامارة. وسيتم ابرام صفقة شراء الأراضي مع ''دبي القابضة'' عن طريق اصدار صكوك تحول إلزاميا الى اسهم جديدة بالشروط التالية: اصدار 2,364 مليار سهم جديد مقابل الارض على ان تحول الصكوك الى اسهم على دفعات متساوية خلال 5 سنوات تبدأ في العام ،2008 وسوف يتم تقييم الاسهم الجديدة وفقا لمتوسط آخر 30 يوما لسعر سهم الشركة في سوق دبي المالي، كما لا تستحق أي فائدة على هذه الصكوك، ولا يتم دفع أي توزيعات نقدية على الأسهم غير المحمولة.

أبرمت ''الدار العقارية'' و''تبريد'' اتفاقية تقوم بموجبها الأخيرة بتشييد 25 محطة تبريد مناطق في إمارة أبوظبي بتكلفة تصل إلى نحو 11 مليار درهم. وطبقاً لما تم الإعلان عنه فسيتم تطوير هذه المحطات تحت مظلة شركة جديدة سيطلق عليها اسم ايه. اند. تي للتبريد يبلغ رأسمالها 2,9 مليار درهم.

قامت الشركة الوطنية للتبريد المركزي ''تبريد'' و ''انشوريون'' بتأسيس أول شركة تأمين تابعة خاصة في مملكة البحرين.

قال بنك ابوظبي التجاري إنه سيقوم بدور الممول الرئيسي في صفقة دين خارجي بقيمة 125 مليون دولار لمشروع إنشاء مطار دولي في الهند.

قالت الاتصالات القطرية ''كيوتل'' إنها أنجزت ترتيبات الصفقة الخاصة بحصة من ؟ أسمال شركة الوطنية للاتصالات المتنقلة الكويتية.

أعلنت ''سيراميك رأس الخيمة'' عن دخولها في شراكة مع شركة لانتاج الاسفلت ومواد رصف الطرق بنسبة 51% من رأسمال الشركة البالغ مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال