• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإنتر يلحق بـ «تورينو» أول خسارة على ملعبه

«الذئاب» يحسم ديربي روما بثنائية في لاتسيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

روما (د ب أ)

استعاد روما اتزانه سريعاً في الدوري الإيطالي، وعاد لعزف نغمة الانتصارات فوز ثمين للغاية 2/‏‏‏‏ صفر على جاره وضيفه لاتسيو في المرحلة الـ 12 من المسابقة ليحسم روما الملقب بالذئاب لقب الديربي لصالحه ويعود للمطاردة مع إنتر ميلان على صدارة جدول المسابقة. وكسر إنتر ميلان حاجز نجاح تورينو على ملعبه في الموسم الحالي وتغلب عليه 1 /‏‏‏‏ صفر في المرحلة 12 من الدوري الإيطالي، ليلحق الهزيمة الأولى بتورينو في الدوري على ملعبه هذا الموسم. وأنهى إنتر الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي جيفري كوندوجبيا في الدقيقة 31، وفشل تورينو في استغلال صحوته في الشوط الثاني والذي سنحت فيه العديد من الفرص الخطيرة لأصحاب الأرض. ورفع إنتر رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق نقطة قبل روما.

وتجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة في المركز الـ 11 بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي، علما بأن الهزيمة كانت الرابعة له في هذه المباريات الست.

وكان تورينو حقق الفوز في أول 3 مباريات خاضها على ملعبه هذا الموسم ثم تعادل في المباراتين التاليتين، قبل أن يخسر اليوم للمرة الأولى على ملعبه.

وثأر إنتر لهزيمته أمام تورينو صفر /‏‏‏‏ 1 في ميلانو خلال مباراتهما بالدور الثاني لمسابقة الدوري في الموسم الماضي وذلك في 25 يناير الماضي.

وبدأت المباراة بمحاولات هجومية مكثفة من إنتر الذي كان الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر هجوماً ولكنه اصطدم بالدفاع المتكتل من تورينو. وساعدت عشوائية هجمات إنتر دفاع تورينو على إبعاد الخطورة عن المرمى حيث افتقدت محاولات إنتر للفعالية المطلوبة. وكثف إنتر هجومه وسنحت له فرصة خطيرة في الدقيقة العاشرة ولكن الكرة تنقلت بين أقدام ورؤوس لاعبي الفريقين أكثر من مرة داخل منطقة الجزاء قبل تشتيتها لتضيع الفرصة الثمينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا