• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التعادل يرفع رصيد «البلو مون» إلى 26 نقطة

«عارضة» أستون فيلا تتحدى صدارة السيتي !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

لندن (أ ف ب)

تخلى الحظ عن مانشستر سيتي في مواجهته أمام أستون فيلا بقيادة مدربه الجديد الفرنسي ريمي جارد، والتي انتهت بالتعادل السلبي في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وتعد المباراة الأولى لأستون فيلا بقيادة جارد الذي خلف تيم شيروود المقال من منصبه قبل حوالي أسبوع، هي النقطة الأولى لأستون فيلا بعد 7 هزائم متتالية فرفع رصيده إلى 5 نقطة وبقي في المركز الأخير.

في المقابل، يعتبر التعادل مخيباً لمانشستر سيتي وهو الثاني لهم بهذه النتيجة وسط 7 انتصارات بعد الأول أمام غريمه مانشستر يونايتد على ملعب أولدترافورد.

وانفرد مانشستر سيتي بالصدارة برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام شريكه أرسنال الذي يملك فرصة انتزاعها في حال فوزه على جاره توتنهام لاحقاً. وفشل مانشستر سيتي في إحراز أي هدف من الفرص الكثيرة التي أتيحت له، في ظل عدم وجود مهاجم صريح في تشكيلة الفريق بعد إصابة أجويرو في وقت سابق وتلقي بوني إصابة في الشوط الأول من هذه المباراة.

ويعد هذا التعادل هو الثاني لمانشستر سيتي هذا الموسم في حين خسر مباراتين وفاز في 8.

وضغط مانشستر سيتي في الربع ساعة الأول من الشوط الأول وفرض حصاراً على أستون فيلا في وسط ملعبه بحثاً عن افتتاح التسجيل، واعتمد مانشستر سيتي على التمريرات القصيرة والاختراقات لكن هجماته لم تشكل أي خطورة تذكر بسبب التمركز الجيد لمدافعي أستون فيلا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا