• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في احتفالية نجوم 2015 للكرة الشاطئية

البرتغال تحصد نصيب الأسد من جوائز حفل «فيفا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أسدل الستار عن النسخة الخامسة لكأس القارات الشاطئية لكرة القدم التي نظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالفيفا، على مدار 5 أيام بملعب نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتوج المنتخب الروسي باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، ونال نصيب الأسد على مدار 5 نسخ للبطولة التي تستمر حتى عام 2017 بدبي، بينما فاز إيران بنسخة 2013، والبرازيل بنسخة 2014.

في الوقت الذي اختتمت فعاليات الحدث الكبير بحفل توزيع جوائز الفيفا للكرة الشاطئية لعام 2015، والتي أقيم بفندق وستن دبي مساء أمس الأول، ونالت البرتغال نصيب الأسد من الجوائز، وحصلت على لقب أفضل منظم لبطولات كرة القدم الشاطئية خلال العام، بعد أن أجادت تنظيم بطولة كأس العالم التي فازت بها في يوليو 2015، وحصل ماريو نارسيسو مدرب المنتخب البرتغالي على لقب أفضل مدرب في العام.

واختارت لجنة كرة القدم الشاطئية إحدى أهداف البرتغالي ماجر التي سجلها في كأس العالم ليكون الأجمل في العام 2015، كما حصل نفس اللاعب على جائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الحالي، واحتل مقعده في تشكيلة العام إلى جانب 4 لاعبين آخرين، هم حارس تاهيتي جو الحاصل على لقب أفضل حارس مرمى في العالم، إضافة إلى المدافع تايروي من تاهيتي والياباني أوزو وبرونو إكسافي من البرازيل.

ووصف الموقع الرسمي للجنة كرة القدم الشاطئية احتفال تكريم نجوم الموسم بالمبهر، وأشار الموقع إلى أن دبي أبدعت في تنظيم ليلة استثنائية تفوق الوصف في تكريم نجوم العام 2015 بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وجوان كوسكو نائب الرئيس التنفيذي للجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتحدث الموقع عن الأجواء الرائعة التي أحاطت بالاحتفال والحضور الكبير من المسؤولين الرياضيين وعشاق كرة القدم الشاطئية ورجال الإعلام، معتبراً الحفل تظاهرة كبرى أكدت تنامي شعبية كرة القدم الشاطئية في الإمارات، كما أشاد الموقع الرسمي بالتغطية الإعلامية المميزة التي قدمتها القنوات الفضائية التي نقلت الحدث إلى أكثر من 120 دولة حول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا