• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد على استمرار الثقة باللاعبين

أحمد خليفة حماد: التعادل في مصلحتنا وقادرون على الحسم بالصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

معتز الشامي (دبي)

أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على تقبله التام لنتيجة التعادل السلبي، بين الأحمر وضيفه جوانزو، مشيراً إلى أن تلك النتيجة تصب في صالح الأهلي، وتنقل الضغوط إلى الفريق الصيني على أرضه ووسط جماهيره، حيث سيخشى المنافس تقبل أي هدف على ملعبه يصعب من مهمته، وهو ما سيسعى الجهاز الفني واللاعبون لاستغلاله بالتأكيد.

وأشار إلى أن هدف الأهلي أول من أمس، كان اللعب على الفوز أو التعادل سلبياً، وعدم تلقي أي أهداف تصعب من مهمته في لقاء العودة.

وقال: «نحن لم نكن نواجه فريقا هيناً، لكن في نفس الوقت، الفوز على جوانزو ليس بالصعب أو المستحيل، ولدينا عناصر قادرة أن تحقق لنا المطلوب بالفوز في مباراة العودة، وتلك المواجهة كشفت عن أوجه إيجابية كثيرة في أداء الأهلي، والثقة قائمة في الجهاز الفني واللاعبين، للعمل على حسم والفوز باللقب».

وتابع: «صحيح أنه كان يجب أن نسجل هدفاً يريح الأعصاب بشكل أكبر، ولكن التعادل السلبي أيضاً أمر له أوجه إيجابية كثيرة، وأبرزها كشف كافة أوراق بطل الصين، الذي يعتبر أقوى فرق القارة، لقد تعامل الجهاز الفني بذكاء مع الموقف، وكان اللاعبون رجالاً في الملعب، وننتظر منهم الروح القتالية في لقاء العودة».

وأضاف: «الآن ينصب الاستعداد على لقاء العودة، عبر تدريبات داخلية حتى موعد السفر للمعسكر الخارجي من 14 حتى 21 نوفمبر الجاري بمدينة جوانزو، حيث تم نقل المعسكر من هونج كونج لعدم توافر الملاعب الكافية للتدريب هناك، وهذا المعسكر سيكون فرصة طيبة لتجهيز اللاعبين، حيث سيلتحق عناصر المنتخب بالأحمر قادمين من كوالالمبور بعد مباراة ماليزيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا