• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اهتمام أردني رسمي وشعبي بالمواجهة

فلسطين تستضيف السعودية في عمّان الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يحل المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم ضيفاً على نظيره الفلسطيني في اللقاء المنتظر أن يشهده استاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية، في اللقاء المؤجل من عمر الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وتعتبر المباراة التي تأجل موعد إقامتها أكثر من مرة بسبب رفض المنتخب السعودي اللعب في رام الله، في غاية الأهمية للأخضر الذي يتطلع إلى تحقيق الفوز في سبيل وضع قدم في النهائيات.

ويسعى المنتخب الفلسطيني الذي يقدم مستويات مميزة في التصفيات حتى الآن والذي سبق له إحراج المنتخب السعودي في مباراة الذهاب في الدمام رغم خسارته (2-3)، إلى تحقيق فوزه التاريخي الأول على الأخضر وخلط أوراق المجموعة، إذ يدخل المنتخب السعودي المباراة وهو في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات سجل فيها هجومه 15 هدفا بينما اهتزت شباكه 3 مرات فقط.

ويبرز في صفوف المنتخب السعودي أسامة هوساوي وياسر الشهري وعبدالملك الخيبري وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وسلمان الفرج ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

أما المنتخب الفلسطيني فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 5 نقاط جمعها من 4 مباريات حيث فاز في واحدة وخسر مثلها وتعادل في مباراتين وسجل هجومه 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف. ويبرز في صفوف المنتخب الفلسطيني بابلو برافو وماتياس حذوة ومصعب البطاط وسامح مراعبة وتامر صيام وخضر أبو حماد وأحمد أبو ناهية.

ودشنت روابط مشجعي الأندية الأردنية حملات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف حشد الجماهير الأردنية لحضور المباراة التي تحظى باهتمام رسمي ممثلاً بالأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم والذي طالب كوادر الاتحاد الأردني بتوفير كافة السبل الكفيلة بإنجاح المباراة، فيما قام الأمير علي بزيارة خاصة إلى استاد عمان الدولي يوم الجمعة الماضي بهدف الوقوف على قدرته لاحتضان هذا اللقاء، خاصة بعد العاصفة المطرية التي ضربت الأردن وتسببت بفيضانات وسيول جارفة، حيث كشفت الزيارة عن جاهزية الملعب لاستضافة هذا الحدث. وكان المنتخب الفلسطيني حط رحاله في العاصمة الأردنية عمان أمس الأول السبت، وأجرى فور وصوله مراناً خفيفاً على استاد البترا بمدية الحسين للشباب، قبل أن يصل المنتخب السعودي العاصمة عمان في ساعة متأخرة من اليوم نفسه، واكتفى بالمران الرسمي الذي أجراه على استاد عمان الدولي أمس، علماً بأن الاجتماع الفني الخاص بالمواجهة كان قد شهده فندق اللاند مارك وتم خلاله الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا