• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال مباراة «البنفسج» والجزيرة في دوري الطائرة

العين يحتفل بعودة أبطال القوات المسلحة البواسل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

احتفل العين مساء أمس الأول بوصول الدفعة الأولى من جنودنا الأبطال إلى أرض الوطن بعد استبدالهم بدفعة ثانية لتكمل مهام القوات المسلحة في اليمن لإعادة الشرعية وذلك قبل مباراة العين والجزيرة التي أقيمت بالصالة البنفسجية في ختام الجولة الأولى لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة.

وحضر الاحتفالية يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة وغانم الهاجري رئيس شركة العين للألعاب الرياضية حيث قطعا كعكة مخصصة لهذه المناسبة مع لاعبي العين والجزيرة للكرة الطائرة والجهازين الإداري والفني للفريقين.

وقدم غانم الهاجري ويوسف الملا ولاعبو الفريقين التحية إلى أبطال القوات المسلحة العائدين إلى أرض الوطن والذين أدوا واجبهم في اليمن ملبين نداء الوطن.

وكان الجزيرة قد فاز على العين 3/1 بنتيجة 25/12,25/20,21/25,25/22 في ختام مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بعد لقاء كان فيه «فخر أبوظبي» الأفضل والذي لعب مباراة جيدة كان خلالها الأقل أخطاء والأكثر تركيزا مما كان له المرود الإيجابي على فنيات لاعبيه وبالتالي العودة من «دار الزين» بنقاط المباراة الثلاث، لتبتسم القمة الثانية لفخر أبوظبي.

وفي المقابل لم يظهر العين بالمستوى المعهود الذي أهله للفوز بكأس الاتحاد بعد نجاحه في عبور الشباب 3/1 ليخسر ضربة بداية الدوري.

وظهرت بصمة الأرجنتيني ألبيرتو مدرب الجزيرة الجديد في ظهوره الرسمي الأول على «فخر أبوظبي» وكان لتكتيكاته الأثر الكبير في حصول فريقه على نقاط مباراة أمس الأول والتي تعني الكثير للفريق والجهاز الفني لأن الفوز على حساب الزعيم يمثل دفعة معنوية للاعبين في الجولات المقبلة بعد الاستهلالية الجيدة.

وكانت مباريات الجولة الأولى للدوري قد أسفرت عن فوز النصر على حتا 3/صفر، والأهلي على عجمان بالنتيجة نفسها، بني ياس على الوصل 3/2 بعد مباراة ماراثونية، والوصل على الرمس 3/1.

وتقام الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل الجزيرة مع الوصل والشباب مع العين وعجمان وبني ياس فيما تستكمل مباريات الجولة يوم السبت بمباراتي النصر مع الأهلي والوحدة وحتا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا