• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

56 دولة تتنافس على ألقاب 26 مسابقة

مونديال الرياضات الجوية يناقش الخطة الأمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية اجتماعاً موسعاً، لبحث الخطة الأمنية للمنافسات التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، خلال الفترة من 1 إلى 12 ديسمبر المقبل، بمشاركة قياسية تجاوزت 56 دولة تتنافس على لقب 26 مسابقة جوية في الحدث الأكبر من نوعه على مستوى هذه الرياضات.

وشهد الاجتماع وضع الملامح الرئيسية للخطة، وسط تأكيدات على تكامل كافة الأدوار بين مختلف الجهات من أجل ضمان أمن وسلامة المشاركين وزوار الحدث، والاستعداد الأمثل لكافة المهام المناطة باللجنة مع تعدد النشاطات وتنوعها في كافة مناطق الدولة، إلى جانب تزامن البطولة مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44.

ترأس الاجتماع يوسف الحمادي مدير البطولة، بحضور العميد عبدالله الغيثي رئيس اللجنة الأمنية، محمد يوسف نائب مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية، العقيد عبدالله خليفة المري نائب رئيس اللجنة الأمنية، سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة، ومن شرطة دبي: المقدم عبيد مبارك، النقيب عمر أحمد عبدالله، الملازم أول محمد عيد بالعبد، علي حسن رحمة، الملازم ناصر محمد الكتبي، الملازم عبدالله الفلاسي، الملازم بطي بن سهيل الكتبي، الملازم صالح المزروعي، الوكيل شهاب محمد الحمادي، وصالح الكندي منسق البطولة.

وأكد يوسف الحمادي، مدير البطولة، أن اللجنة الأمنية لها دور مهم وحيوي في نجاح الحدث، وقد أثبت أفرادها كفاءة وتميزاً أثناء تنظيم بطولة العالم وبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات، التي أقيمت على مدار السنوات الخمس الماضية، لكن المهام ستزداد في البطولة المقبلة التي تضم رياضات أكثر وأكثر من موقع للمنافسات والجمهور، وكلنا ثقة بقدرات وكفاءة كوادرنا الأمنية الوطنية على إخراج البطولة بالصورة الأنيقة والتنظيم الذي يضمن السلامة للجميع، ويراعي كافة المتطلبات.

وعبر الحمادي عن تقديره للتواصل الدائم من الجهات الأمنية، وسعيها لدعم الحدث بأفضل طريقة ممكنة، مؤكداً تسخير كافة الإمكانيات في خدمتهم، والسعي لتوفير الاحتياجات اللازمة لتنفيذ الخطة الأمنية في كافة المواقع بكل فاعلية، مع التعميم على جميع الموظفين والعاملين في البطولة للتنسيق والالتزام بالتعليمات، التي من شأنها أن تعمم الراحة على الجميع في نهاية الأمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا