• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تربعت على القمة بـ 8 ميداليات نصفها ذهب

الإمارات تحافظ على لقب بطولة العرب للبلياردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حافظ منتخبنا للبلياردو على لقب البطولة العربية في نسخها الحادية عشرة التي اختتمت منافساتها أمس الأول في دبي بصالة «أي زون»، متربعاً على صدارة الترتيب برصيد 8 ميداليات عبارة عن 4 ذهبيات وفضية و3 برونزيات ليحصل على كأس التفوق العام.

وتسلم سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر كأس التفوق العام من عمرو الخرادلي رئيس الاتحاد العربي للعبة بحضور تمجيد عبد الله نائب رئيس الاتحاد وعبد المنعم الختال أمين السر المساعد مسؤول قطاع البلياردو وسعيد المري إداري المنتخب.

وكان نجم منتخبنا صلاح الريماوي قد حقق إنجازاً فريداً هو الأول من نوعه في البطولات العربية بحصوله على لقب بطل العرب في فردي 8 و9 كرات ليمنح المنتخب الوطني ذهبيتين غاليتين إضافة إلى المركز الأول في فئة الفرق 8 كرات وذهبية زوجي 9 كرات.

وجاءت الإنجازات التي حصل عليها المنتخب في البطولة في منافسات الكبار حيث تم تتويج صلاح الريماوي بالميدالية الذهبية وكاس المركز الأول في مسابقة فردي 8 كرات، ونال العراقي عباس مهدي الميدالية الفضية بحصوله على المركز الثاني، فيما نال قائد منتخبنا عمران سالم والسعودي عبد الرحمن العمار الميدالية البرونزية في المركز الثالث.

وفي منافسة الفرق 8 كرات حصل منتخبنا «أ» على الميدالية الذهبية وكاس المركز الأول عبر الثلاثي عمران سالم وصلاح الريماوي ومحمد الحوسني، وحل المنتخب القطري وصيفا ليحصد الميدالية الفضية فيما جاء منتخب الإمارات «ب» والعراق في المركز الثالث والميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا