• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكرواتي بوزيدار مدرباً للكويت

«فيفا» يعلق مباراتي «الأزرق» مع لاوس وكوريا الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تعليق المباراتين القادمتين للكويت أمام لاوس وكوريا الجنوبية في مرحلة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم العام 2018 في روسيا.

قال الفيفا في بيان: إنه أبلغ الاتحاد الآسيوي للعبة والاتحادات الوطنية الثلاثة المعنية، أن المباراتين المقررتين يومي 24 و29 مارس للكويت مع لاوس وكوريا الجنوبية لا يمكن إقامتهما في الوقت الحالي، وأن الأمر أحيل إلى اللجنة الانضباطية في الفيفا للنظر فيه،وهو القرار الذي يعني أن الأزرق الكويتي ما زال لديه أمل العودة إلى التصفيات، في وقت جاء القرار بالتعليق وليس إلغاء المشاركة وشطب نتائجه السابقة.

يذكر أن الاتحاد الدولي قرر إيقاف الاتحاد الكويتي لكرة القدم في أكتوبر الماضي، بسبب تدخل الحكومة في عمل الاتحاد، مما ترتب عليه إعلان خسارة الدولة الخليجية لمباراتها أمام ميانمار.

وتحتل الكويت المركز الثاني في المجموعة السابعة بـ10 نقاط، بفارق 8 نقاط عن كوريا الجنوبية المتصدرة.

على جانب آخر، أعلن نادي الكويت أن الكرواتي بوزيدار سكك سيتولى تدريب فريق الكرة في النادي، خلفاً لمحمد إبراهيم الذي أنهيت مهمته بالتراضي بينه وبين النادي.

وستكون مباراة الكويت مع العربي يوم السبت المقبل في نصف نهائي كأس الأمير ، أولى المباريات الرسمية للمدرب الكرواتي مع العميد.

وكشف رئيس نادي الكويت عبد العزيز المرزوق أن المدرب محمد إبراهيم هو من طلب تسوية عقده، على الرغم من تمسك إدارة النادي باستمراره حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا