• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جدل في الأردن بعد وفاة سيدتي أعمال شقيقتين في ظروف غامضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

أرخت حادثة انتحار سيدتي أعمال شقيقتين من الأردن بظلالها القاتمة على الشارع الأردني، الذي بات غير مصدق للحادثة التي راحت ضحيتها ثريا وجمانة السلطي، خاصة بعدما تردد أنهما انتحرتا من فوق  بناية بمنطقة "الجويدة" جنوبي العاصمة عمان.

وأثار خبر انتحار الشقيقتين السلطي، حالة من الدهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، خصوصاً بعد نشر سيرتيْهما الذاتيتين اللتين تزخران بالكثير من الإنجازات.

وأكد مصدر أمني، مطلع على سير التحقيقات في تلك الحادثة، أن المؤشرات الأولية كافة تدل على أن الحادثة كانت انتحاراً مع انتظار التقرير النهائي من قبل الجهات المختصة، إلا أن هناك نقاطاً في القضية لم يكشف عنها، أبرزها اختيارهما لعمارة في ضاحية الأمير علي بالجويدة للانتحار وهما تقطنان بمنطقة الشميساني.

وفي نفس السياق، أشار مصدر مقرب من العائلة أن أوساطاً في العائلة تستبعد فكرة انتحار الشقيقتين؛ نظراً لما تمتلكانه من سجل حافل بالإنجازات على الصعيد المهني والشخصي، مشدداً على أنهما تتصفان بالإيجابية وروح التفاؤل.​

يشار إلى أن ثريا السلطي (43 عاماً) التي تحمل الجنسيتين الأميركية والأردنية، صنفت من قبل مجلة "أربيان بزنس" ضمن أقوى 100 امرأة عربية للعام 2014، وهي النائب الأول لرئيس مؤسسة "إنجازات الناشئين" حول العالم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعد هذه الشركة أكبر منظمة في العالم مكرسة لتعليم الطلاب لمفاهيم الاستعداد للانضمام للقوى العاملة وروح المبادرة والعناية بالشؤون المالية.

وكان مصدر أمني قد صرح بأن شقيقتين أقدمتا على الانتحار بإلقاء نفسيهما من فوق عمارة بمنطقة "الجويدة" جنوبي عمان مساء الجمعة.

وأضاف المصدر نفسه أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بإقدام فتاتين على إلقاء نفسيهما من فوق العمارة، حيث تحركت الأجهزة المختصة إلى موقع الحادثة، وتم نقل الفتاتين إلى مستشفى "البشير" الحكومي، إلا أنهما وصلتا المستشفى في حالة وفاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا