• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

طالب القاسمي يستقبل محافظ صلاح الدين العراقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

رأس الخيمة- عائشة القاضي:

استقبل العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة صباح أمس بمكتبه بالإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة، سعادة حمد حمود القيسي محافظ صلاح الدين العراقية والوفد المرافق له.

تبادل الطرفان سبل توطيد أواصر التعاون وتذليل كافة العقبات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الأمني بين الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة وبينهم، كما تم تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور التي من شأنها عرقلة العمل وسبل تطويرها وعلاجها ومناقشة مختلف الجوانب الأمنية المشتركة.

وفي نهاية الزيارة، تقدم سعادة حمد حمود القيسي بوافر الشكر والتقدير لسمو مدير عام الشرطة على جهوده المبذولة وحرصه المستمر على إنجاح العمل الأمني ورفع كفاءات منتسبي الشرطة وإدخال كافة المستحدثات بهذا المجال لنشر الأمن بالمجتمع، كما تبادل الطرفان الهدايا التذكارية، حضر اللقاء عدد من ضباط الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة.

من جهة أخرى كرم العميد خلفان نايع بن حافش مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة صباح أمس بمكتبه، اثنين من الضباط أنهيا فترة عملهما التدريبي في إدارة العمليات لمدة سنة كاملة، وهما الملازم راشد بن هندي من الإدارة العامة لشرطة عجمان والملازم ياسر الزرعوني من الدفاع المدني لأم القيوين. ومن جهته كرم العقيد خلفان ثلاثة ضباط لاجتيازهم بنجاح الدورة التدريبية بعنوان ''انعاش ضباط العمليات الأولى'' شمل التكريم كلاً من الملازم عبدالله محمد أحمد الطنيجي والملازم سيف علي محمد حلوان والملازم محمد سعيد هلال الخاطري من إدارة العمليات بشرطة رأس الخيمة. وأشاد مدير إدارة العمليات أثناء التكريم الذي حضره الرائد محمد راشد المقدحي رئيس قسم العمليات والرائد علي النقبي مدير فرع الإدارة والنقيب محمد بن سلطان القاسمي مدير فرع الدوريات بشرطة رأس الخيمة، بالمكرمين وتمنى لهم حظاً موفقاً ومزيداً من التقدم والنجاحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال