• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

جائزة دبي للقرآن الكريم تكمل استعداداتها لمسابقة 'أجمل ترتيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

دبي - سامي عبدالرؤوف:

اطلعت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم على آخر الاستعدادات التي تجريها كافة لجان الجائزة لانطلاقة الدورة الاولى لمسابقة اجمل ترتيل والتي اعلنت الجائزة عن فتح باب التسجيل فيها قبل شهرين.

وارتفع عدد المتقدمين للاختبارات المبدئية إلى 290 طلب مشاركة واستمعت لجنة التحكيم لاصوات المتقدمين للمسابقة من خلال تسجيلات صوتية قدموها للجائزة جاء ذلك خلال اجتماعها الاخير الذي عقد في مقر الجائزة برئاسة المستشار ابراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة.

وتقرر خلال الاجتماع ان تقام فعاليات المسابقة في قاعة جمعية الاصلاح الاجتماعي بدبي ورحبت اللجنة بالتعاون الكبير الذي تبديه مؤسسة دبي للاعلام مع الجائزة لنقل وتسجيل كافة فعالياتها بتوجيهات سعادة حسين لوتاه المدير التنفيذي للمؤسسة.

كما ثمنت اللجنة المنظمة جهود اجهزة الاعلام المختلفة في نقل صوت وصورة الجائزة للجمهور داخل الدولة وخارجها بعدها تم استعراض بعض الموضوعات الاعلامية والافكار المطروحة للمرحلة القادمة من عمر الجائزة والتى تتميز بالاتساع والتنوع في الفعاليات والانشطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال