• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«هلال الخير» يغطي احتياجات اليمنيين كافة

الإمارات تمول مشاريع دخل ثابت لأسر الشهداء في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

بسام القاضي (عدن)

تستمر إمارات الخير في تقديم كل الدعم المعنوي والمالي والمادي لمدينة عدن كبرى مدن الجنوب الساحلية، حيث تغطي المساعدات الإماراتية جميع مناحي وجوانب الحياة في عدن من إغاثة غذائية وطبية ودوائية وخدماتية، وأبرز تلك الأعمال الإنسانية تمويل الإمارات الشقيقة لمشاريع دخل ثابتة لأسر شهداء عدن، وهو مشروع له بالغ الأثر في نفوس أهالي وذوي كل شهيد ضحى بروحه من أجل عدن.. كل عدن.

حيث دشن الهلال الأحمر الإماراتي الأسبوع الفائت أول مشاريعه في رعاية أسر الشهداء بعدن «فتح بقالة لأسرة الشهيد جعبل البركاني بمدينة المنصورة وسط عدن» ضمن إطار برنامج «مشروع في بيت شهيد»، حيث تتراوح ميزانية المشاريع بين 5000$ و7000 $ ومثل هذه المشاريع الهادفة فإن دعوات المستفيدين منها ستبقى تحف قادة وشعب الإمارات بكل الخير والتوفيق من الله تعالى.

في بيت الشهيد

وحول تبني الهلال الأحمر الإماراتي إقامة مشاريع دخل ثابتة لأسر الشهداء في عدن، أوضح لـ «الاتحاد» حسام غالب عضو حملة إنقاذ عدن وأحد مشرفي «مشروع في بيت شهيد»، أن فكرة المشروع تأتي من الأسرة نفسها بعد أن نقوم بعقد لقاء للتعرف على احتياجات ومتطلبات الأسرة.

وأردف بالقول بعد الاتفاق على ماهية المشروع، نبدأ الترتيب والعمل خطوة بخطوة، وحالياً نحن في بداية عمل المشاريع الأولى وتختلف من حيث آلية العمل، وهناك فرق بين بناء بقالة من الصفر وتأثيثها وتجهيز كل متطلباتها، وبين مشروع شراء باص دباب أو عمل مشروع آخر مثلاً محل خياطة أو بلايستيشن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا