• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

العين للتوزيع تنظم احتفالية مهداة لـ لأم الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

العين- الاتحاد: نظمت شركة العين للتوزيع صباح أمس الأول فعالية احتفالية مهداة إلى ''أم الإمارات'' بمناسبة يوم الأم العالمي، كما تم تجهيز علم للدولة ووضع عليه شعار خاص بأم الإمارات وتمرير هذا العلم على الموظفين لكي يعبروا عن تقديرهم لدور سموها في دعم عمل المرأة، عرفاناً بالدعم المتواصل لسموها للمرأة بشكل عام، وسيتم تعليقه في مكان بارز داخل الشركة.

وبدأت الفعالية بتوقيع مدير عام الشركة سعيد بن نعيف العامري على العلم وإهداء سموها كلمة تعبر عن الأدوار العظيمة لسموها في دعم المرأة الإماراتية، وتبعه في ذلك نائب المدير ومدراء الإدارات وجميع الموظفين بالشركة.

وسيتم إهداء سموها درع الشركة، وهو عبارة عن مجسم كريستال للمبنى الرئيسي للشركة بالإضافة إلى قرص مدمج صمم خصيصا لهذه الفعالية يستعرض التغير الذي طرأ على عمل المرأة بشكل عام في مختلف نواحي الحياة، بالإضافة إلى مجسم مصغر للعلم المعلق في المبنى الرئيسي بالشركة. يحمله وفد رسمي من الشركة لتسليم الهدية لسموها.

وأقامت الشركة مسابقة إذاعية بالاشتراك مع إذاعة إمارات ''إف إم'' في برنامج دوار الساعة طرحت أربعة أسئلة، قيمة الجائزة عن كل سؤال 500 درهم، يتم التركيز من خلالها على دور سموها في دعم المرأة.

كما تم عرض فيلم عن مراحل تطور المرأة في الإمارات يشرح الإسهامات التي قدمتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ''أم الإمارات'' من أجل رقي وتطور دور المرأة في الإمارات ووصول الإماراتيات إلى المراكز القيادية، وسيعرض الفيلم على الموظفين في شبكة الإنترانت الداخلية بالشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال